الرئيسية » أخبار الجامعات » رئيس اليرموك يلتقي مجلس اتحاد الطلبة

رئيس اليرموك يلتقي مجلس اتحاد الطلبة

أكد رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري حرص إدارة الجامعة على التواصل المستمر مع اتحاد طلبة الجامعة والتحاور معه في مختلف القضايا الطلابية بما يخدم العملية التعليمية، ويعزز الوعي لديهم بمسؤولية المحافظة على سمعة الجامعة الأكاديمية.

 وأشار خلال لقائه مجلس الاتحاد إلى أن الجامعة تحرص على تحسين البنية التحتية بالجامعة وتأهيل القاعات الصفية، وصيانة مرافق الجامعة ضمن الإمكانات المتاحة، بما يسهم في تحسين البيئة الجامعية، لافتا إلى انه تم تشكيل لجان بعضوية رئيس الاتحاد وممثل الكلية من أجل الإشراف على أعمال الصيانة في كل كلية.

وأكد أن إدارة الجامعة تحرص على تلبية مطالب الاتحاد وفق امكاناتها المادية وضمن الإجراءات القانونية المعمول بها في جامعة اليرموك، موضحا الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها الجامعة كغيرها من الجامعات الأردنية.

وقال إن جامعة اليرموك تحتل مكانة رفيعة المستوى محليا وعربيا ودوليا، وعلينا ليس المحافظة على هذه السمعة فقط وإنما الارتقاء بها.

ودعا الدكتور الفاعوري أعضاء الاتحاد إلى تحمل مسؤولياته الوطنية في تعزيز الحوار البناء وتقبل الرأي الآخر، خاصة في ظل الظروف السياسية التي تعيشها المنطقة،  لافتا إلى أهمية تكاتف الجهود بين إدارة الجامعة والاتحاد للعمل كفريق واحد من اجل مصلحة الجامعة.

وأكد عميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد الشياب خلال اللقاء على أهمية التواصل المستمر مع الاتحاد لمناقشة القضايا التي تهم الجسم الطلابي، وفتح قنوات التواصل مع إدارة الجامعة بما يسهم في دفع مسيرة العملية التعليمية.

من جانبه شكر رئيس الاتحاد الطالب أحمد الزغول على عقد هذا اللقاء، مؤكدا أن الاتحاد سيبذل كل ما بوسعه من أجل الحفاظ على سير العملية التعليمية في الجامعة، موضحا أهمية عقد هذه اللقاءات حتى يتمكن الاتحاد من نقل مطالب الجسم الطلابي لإدارة الجامعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *