الرئيسية » أخبار الجامعات » افتتاح مقر نادي العاملين بالجامعة الهاشمية

افتتاح مقر نادي العاملين بالجامعة الهاشمية

 

مندوبا عن الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني رئيس الجامعة الهاشمية، افتتح الأستاذ الدكتور مروان عبيدات نائب رئيس الجامعة المقر المؤقت لنادي العاملين بالجامعة في مبنى عمادة شؤون الطلبة، وحضر حفل الافتتاح عدد كبير من أسرة الجامعة من الأكاديميين والإداريين.

وذكر رئيس النادي السيد ماهر قعوار أن المقر الجديد (المؤقت) سيحتضن مجموعة من النشاطات الاجتماعية لأعضاء الهيئة العامة كما سيوفر مجموعة من النشاطات الرياضية والثقافية والترفيهية والخدمات المساندة والضيافة، مشيراً إلى أن الجامعة عملت على دعم النادي بـ(3) آلاف دينار كما تعمل حالياً على تأسيس مقر حديث ودائم للنادي في مبنى الملك ميشع المؤابي المخصص لعدد من الكليات.

وقال قعوار إن النادي قدم خلال الفترة الماضية حوالي (43) ألف دينار قرضا حسنا استفاد منها أكثر من (300) عامل في الجامعة، مؤكدا أن النادي لا يتقاضى أية عمولات على الرحلات الدينية في حين يتقاضى عمولات بنسب بسيطة على الأجهزة الكهربائية والخلوية والرحلات الترفيهية وغيرها.

وذكر أن النادي مستمر في نشاطاته النوعية والريادية حيث سيقيم خلال الفترة المقبلة النادي الصيفي لأبناء العاملين والعاملات في الجامعة من خلال برنامج شامل ومتنوع. مشيرا إلى أن النادي نظم خلال شهر رمضان إفطارا جماعيا لموظفي الأمن الجامعي في الفترة الليلية، كم وزع طرود الخير على مجموعة من العاملين المحتاجين.

وفي نهاية الحفل تسلم مندوب رئيس الجامعة الدكتور عبيدات درع النادي.

 

 

 

Share this infor

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *