الرئيسية » أخبار الجامعات » طلبة أردنيون يشيدون بقوة التعليم الوطني

طلبة أردنيون يشيدون بقوة التعليم الوطني

شاد عدد من طلبة الجامعات الاردنية بقوة التعليم العالي في جامعاتهم بالرغم من الصعوبات والتحديات التي تواجه هذه المؤسسات التعليمية خصوصا المالية
وأشاروا خلال لقائهم عددا من نظرائهم من الجامعات الدنماركية الى جودة المناهج والوسائل التعليمية وتوفر ايضا هيئات تدريبية ذات كفاءة عالية وهم خريجي جامعات عريقه متقدمه في العالم الاول
وخلال اللقاء الذي عقد  في كلية الامير الحسين بن عبد الله الثاني للدراسات الدولية في الجامعة الاردنية تبادل الطرفان وجهات النظر حول جوانب متعلقة بمسيرة التعليم العالي في البلدين الصديقين الاردن والدنمارك.

وعرض الجانب الدنماركي الذي ضم (15) طالبا وطالبة من جامعات مختلفة طرائق التعليم في جامعاتهم كونها تركز على الاهتمام على المعلومات والمهارات التي تم تدريسها وتتماشى مع اهداف المؤسسات المجتمعية في بلدهم.
واشار الطلبة الدنماركيون الى اهمية اللقاء مع الطلبة الاردنيين لمعرفة احتياجاتهم لتعزيز مسيرتهم التعليمية والبحثية وخدمة المجتمعات الانسانية مشيدين برغبتهم فيالاستفادة من خبرات جامعات متقدمة في التعليم واعداد البحث العلمي.
يشار الى ان هذا اللقاء عقد بمبادرة من الجامعتين الاردنية وجنوب الادنمارك اللتين لديهما برامج تعاونية مشتركة، وشارك في اللقاء (13) طالبا وطالبة من الجامعات الاردنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *