الرئيسية » أخبار الجامعات » تواصل احتفالات “الأردنية” بتخريج الفوج 51 من طلبتها تخريج طلبة كليتي الشريعة والعلوم التربوية

تواصل احتفالات “الأردنية” بتخريج الفوج 51 من طلبتها تخريج طلبة كليتي الشريعة والعلوم التربوية

واصلت الجامعة الأردنية مساء اليوم السبت احتفالاتها لليوم الثاني على التوالي بتخريج الفوج الواحد والخمسين بتخريج طلبة كليتي الشريعة والعلوم التربوية وتستمر حتى الثاني والعشرين  من الشهر الجاري.

وتسلم ( 431) خريجا وخريجة على برنامجي البكالوريوس والدبلوم المهني الشهادات من عميد كلية الشريعة الدكتور محمد الخطيب قائلا إن خريجي الكلية أصبح لديهم من العلم والمهارة والكفاءة ما يمكنهم من حمل رسالة الإسلام السامية بأمانة وإخلاص وتعليم علوم الشريعة بما يجمع بين الانتماء للأصل والارتباط بالعصر ويتوافق مع مقاصد الشريعة وكلياتها الكبرى وأصولها الثابتة، فضلا عن أمانتهم في الدعوة إلى الإسلام بتجلية مفاهيمه وبيان حقائقه ودفع الشبهات الموجهة إليه والحفاظ على الهوية الإسلامية  للأمة والدفاع عن ثقافتها .
وأكد الخطيب في لقاء صحفي عقب مراسم حفل تخريج الفوج الخامس والأربعين من طلبة الكلية حرصها على إعداد العلماء العاملين المعتزين بدينهم والمنتمين لوطنهم وأمتهم، إضافة إلى تأهيل منتسبيها تأهيلاً علمياً ودعوياً وقيميا بما يمكنهم من حمل رسالة الإسلام بكفاءة واقتدار الأمر الذي يعود بالخير على الأمة العربية الإسلامية.
بدوره سلم عميد كلية العلوم التربوية الشهادات لـ ( 717) خريجا وخريجة على برنامجي البكالوريوس والدبلوم المهني من خريجي الفوج الثالث والأربعين من طلبة الكلية وسط أجواء احتفالية مهيبة بحضور أهالي الطلبة وذويهم.
وصرح الشرعة عن إبرام الجامعة اتفاقية تعاون مشترك مع أكاديمية جلالة الملكة رانيا لتدريب المعلمين  لإنشاء معهد لتدريب وتأهيل المعلمين قبل انخراطهم في مهنة التدريس بالمهارات اللازمة التي تساعدهم على المساهمة في إحداث تغيير جذري لاتجاهات الطلاب نحو التعليم.
وأكد الشرعة اهتمام الكلية بتطوير المعرفة التربوية وتطبيقاتها لخدمة المجتمع والعالم وتطوير عملية التعليم وتحسين جودة مخرجاته على كافة المستويات سواء في مجال التعليم ما قبل الجامعي أو التعليم العالي.
وتوجه دائرة الإعلام والعلاقات العامة عناية أهالي الطلبة وذويهم والمهتمين بمشاهدة فعاليات الاحتفالات أنها تعرض في بث حي ومباشر بالتعاون مع دائرة الحاسوب على موقع الجامعة الرسمي على الرابط :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *