الرئيسية » أخبار الجامعات » “الهاشمية” تطلق خدمة التسجيل باستخدام الهاتف الخلوي

“الهاشمية” تطلق خدمة التسجيل باستخدام الهاتف الخلوي

أطلقت الجامعة الهاشمية وبواسطة كوادر مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتعليم الإلكتروني خدمة جديدة تمكن الطلبة من التسجيل باستخدام الهاتف الخلوي الذكي (الموبايل) مما توفر الوقت والجهد والمال على طلبة الجامعة.

وقال الدكتور عوني اطرادات مدير مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتعليم الإلكتروني إن الجامعة الهاشمية تمتلك منظومة متكاملة من الانظمة الالكترونية لكافة الاجراءات الاكاديمية والادارية تسهيلا وتبسيطا للاجراءات في الجامعة وجميعها بجهود كوادر المركز وبالتعاون من وحدات الجامعة المختلفة وساهمت الجامعة بحوسبة عدد من الجامعات والمؤسسات الوطنية واكد اننا نسعى حاليا تحويل بعض تلك الخدمات الى تطبيقات بسيطة ومبسطة تعمل على الاجهزة الذكية من خلال تبني التقنيات الجديدة وتوفير التطبيقيات الحديثة على مختلف الأصعدة وبشكل يضمن حماية المعلومات وأمنها بشكل يضمن تسهيل انجاز الخدمات الطلابية.

وذكر أن تطبيق التسجيل هو احد الخدمات المستهدفة وان الخطوات الرئيسية لاستخدام برنامج التسجيل عبر الموبايل تتم من خلال تفعيل وتسجيل الهاتف الذكي عن طريق بوابة الطالب الالكترونية، و يتم تسجيل الدخول بالرقم الجامعي وكلمة السر.

وبين أن الخدمة توفر جدول تسجيل الطالب، والمواد (المساقات) المسجلة من ومعلومات حول المواد المسجلة، وتعرض كذلك شاشة المواد المتاحة ضمن الخطة، والشعب المتاحة لها، وكذلك استطلاع جريدة المواد.

وأكد الدكتور اطرادات على أن المركز يعكف حاليا على إطلاق عدة تطبيقات ذكية جديدة عبر الهاتف الخلوي لتقديم خدمات متميزة للطلبة وكوادر الجامعة من أكاديميين وإداريين بالإضافة إلى الزوار والمتعاملين مع الجامعة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *