الرئيسية » أخبار الجامعات » منظمة كير العالمية تكرم إذاعة الجامعة الأردنية

منظمة كير العالمية تكرم إذاعة الجامعة الأردنية

كرمت منظمة كير العالمية أمس إذاعة الجامعة الأردنية على جهودها الإعلامية في دعم حملة “بادري” لرفع الوعي بأهمية تمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا.

 

وجاء التكريم في الحفل الختامي الذي أقامته المنظمة لمشروع حملة “بادري” ضمن برنامج تمكين المرأة في منظمة كير العالمية وبتمويل H&M Conscioun Foundation  وشمل عرضا لنماذج ناجحة لسيدات أردنيات استطعن إحراز نقلة نوعية في حياتهن وحياة أسرهن من خلال إنشاء مشاريع صغيرة ومتوسطة مدرة للدخل متحديات بذلك كافة الصعوبات الاجتماعية والمادية التي واجهنها .
وقالت مديرة المنظمة سلام كنعان إن الحملة تهدف إلى العمل مع السيدات الرياديات في مجال التمكين الاقتصادي دعوة للتغيير وتشجيع السيدات والرجال في المناطق المستهدفة لتنفيذ مبادرات اقتصادية واجتماعية لتحسين مستوى النمو الاقتصادي والاجتماعي في مجتمعاتهم المحلية.
وأضافت أن الحملة عقدت ثلاث جولات في شمال ووسط وجنوب المملكة التقت خلالها مع ممثلين عن المجتمع المحلي لتدربهم على أدوات مبتكرة كالمسرح التفاعلي ومسرح الدمى والفن الهادف بمختلف أشكاله لتعميق مفهوم التمكين الاقتصادي للمرأة.
من جانبها أعربت مديرة إذاعة الجامعة الأردنية الدكتورة ميساء الرواشدة لدى تسلمها درع المنظمة عن فخرها واعتزازها بتقدير جهود الإذاعة المبذولة من أجل تمكين المجتمع وتنميته سعيا لرفعة الأردن وازدهاره.
وقالت إن الإذاعة تعمل ضمن خطة برامجية مدروسة تسعى إلى توعية المجتمعين  الجامعي والمحلي والوقوف على قضاياهما وتسليط الضوء على دور الجامعة وأسرتها الأكاديمية في بناء الأردن الحديث.
وأهدت الرواشدة الدرع التكريمي لموظفي الإذاعة تقديرا منها لجهودهم وعملهم بروح الفريق الواحد الأمر الذي كان من شأنه وصول الإذاعة إلى مصاف الإذاعات المتقدمة وإيصال رسالة الجامعة للمجتمع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *