الرئيسية » أخبار الجامعات » “نموذجية الأردنية” تحصل على المركز الثالث في نتائج الثانوية العامة

“نموذجية الأردنية” تحصل على المركز الثالث في نتائج الثانوية العامة

كرم رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة اليوم الطالب في المدرسة النموذجية أسامة الخضر لحصوله على المركز الثالث في نتائج الثانوية العامة على مستوى المملكة بالفرع العلمي بمعدل 98%.
وقال محافظة اننا نعتز ونفتخر بالطلبة المتفوقين، ونثمن عاليا حرص المدرسة النموذجية على اعداد الطلبة نحو التميز من خلال توفير بيئة ملائمة لهم سعيا منها للتميز والابتكار في كافة المجالات، وايمانا بأن الطلبة هم محور العملية التعليمية.
واضاف ان المدرسة تضم اعضاء من الهيئة التدريسية ذوي كفاءة عالية،  ولم يألوا جهداً في تقديم كل ما يخدم الطلبة، مباركاً للطالب اسامة هذا التفوق.
وقد حصل عدد من الطلبة في المدرسة النموذجيةعلى معدلات مرتفعة  منهم: مرح الكرابلية 95.5، احمد المحتسب 95.1، عمر القضاه 91.8، نجم الدين القضاة 90.7، عبد الرحمن العامودي 90.2.
وقال مدير المدرسة الدكتور عوض الطراونة إن النتائج التي حصلت عليها المدرسة نتيجة تكاتف جهود الكادر للرقي بمستوى المدرسة والتي تعد رافداً للجامعة الأردنية من خلال قبول طلبتها في كل عام وبمختلف التخصصات .

وأضاف الطراونة أن وجود إدارة مثابرة ومتابعة، وهيئة تدريسية معدة إعدادا أكاديميا ومهنياً، ووجود طلبة على درجة عالية من الوعي ، إضافة الى أولياء امور متفهمين وداعمين لكثير من القرارات الصائبة التي تصب في مصلحة المدرسة ومصلحة ابنائنا الطلبة من شأنه العمل على رفع سوية التعليم وتحسين المستوى الأكاديمي للطلبة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *