الرئيسية » أخبار الجامعات » اعلان بخصوص امتحان الاكمال لطلبة كلية طب الأسنان للعام الجامعي 2015-2016

اعلان بخصوص امتحان الاكمال لطلبة كلية طب الأسنان للعام الجامعي 2015-2016

 

على الطلبة المتوقع تقدمهم لإمتحان الإكمال بسبب الرسوب أو الإكمال لغايات رفع المُعدل الإلتزام بما يلي:

1. على الطالب الذي يحق له التقدم الى امتحان إكمال بسبب الرسوب  وكان مُعدله السنوي اقل من 60%*، أن يتقدم بطلب خطي إلى عميد الكلية بالمساق/ المساقات التي ينوي التقدم إلى امتحان إكمال فيها سواء أكان ذلك لغاية إكمال بسبب الرسوب أو رفع المعدل وكحد أقصى ثلاثة أيام قبل بدء فترة إمتحانات الإكمال اخذاً بعين الاعتبار ما يُذكر بالنقطة 2.

 

2. تحسب المساقات التي تقدم بها الطالب الى امتحان الاكمال بسبب الرسوب ضمن الحد الأعلى المسموح به لغايات رفع المعدل والمنصوص عليه في المادة 17 /أ (البند 3) و المادة 18/أ/ البند 3و 4) .

 

3. على الطالب الذي يحق له التقدم لامتحان الاكمال لغايات رفع المعدل أن يتقدم بطلب خطي إلى عميد الكلية بالمساق/ المساقات التي ينوي التقدم إلىامتحان إكمال فيها  كحد أقصى ثلاثة ايام قبل بدء فترة إمتحانات الإكمال ضمن الحد المنصوص عليه في المادة 17/أ (البند 3) و المادة 18/أ/ البند 3 و 4).

 

4. يجب على الطالب الذي يتقدم إلى امتحان الاكمال الإلتزام التام بالمساقات التي تقدم بها بطلب خطي للعميد ويمنع تغيير او اضافة اي مساقات بعد ذلك.

 

وعليه، فإن العمادة تؤكد على الطلبة اللذين ينوون التقدم لامتحان الاكمال بسبب الرسوب أو الاكمال لغايات رفع المعدل أن يتقدموا بطلب خطي إلى العمادة بالمساقات التي ينوون التقدم إلى امتحان الاكمال فيها حسب ما ورد أعلاه كحد اقصى الخميس 8/9/2016 حتى يتسنى للعمادة تنظيم الأمور الخاصة بامتحان الاكمال.

وننصح الطلبة ذوي الأوضاع الأكاديمية الحرجة (توقع تدني المعدل عن 60%*) بتقديم طلباتهم بالمساقات حتــى وان لم يعلموا بنتائج معدلاتهم السنوية حتى تاريخ 8/9/2016 ليتم ضمان حق الطالب بالتقدم لامتحان الاكمال.

* (59.5) للطلبة المقبولين عام 2011 فما قبل حسب التعليمات.

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *