الرئيسية » أخبار الجامعات » مواعيد امتحان القبول لتخصص هندسة العمارة في الجامعة الاردنية للعام الجامعي 2017/2016 الفصل الاول

مواعيد امتحان القبول لتخصص هندسة العمارة في الجامعة الاردنية للعام الجامعي 2017/2016 الفصل الاول

على جميع الطلبة قبل  امتحان التوجه الى وحدة القبول والتسجيل يومي الاربعاء والخميس 17و18 /2016/8 الطابق الثاني  شعبة الايرادات  لدفع رسوم الامتحان البالغة (25) دينار.

يعلن الاستاذ الدكتور عميد كلية الهندسة بأن امتحان القبول في تخصص هندسة العمارة في كلية الهندسة للطلبة الذين تقدموا بطلب التحاق على البرنامجين العادي والموازي سيتم عقده حسب المواعيد المعلنة ادناه:

– الامتحان النظري في مجمع مختبرات الحاسوب Student.com / الجامعة الأردنية بجانب كلية الاعمال 

– – –الامتحان العملي سيتم عقده في مراسم كلية العمارة . 

لمعرفة المواعيد اضغط هنا

 

ملاحظة:

     – على جميع المتقدمين إجراء الامتحانين النظري والعملي لتحقق شروط امتحان القبول .

– على الطالب الاحتفاظ برقم الطلب لأنه سيكون المعرف الوحيد له عند تقديم الامتحان .

 

على جميع المتقدمين احضار ما يلي فقط :

1-     قلم رصاص HB وممحاة ومبراة للامتحان العملي  وعدم احضار مسطرة.

2-     الوصل المالي بقيمة 25 دينار .

3-      وثيقة اثبات شخصية للامتحان النظري والعملي .

  يعلن المسجل العام في الجامعة الاردنية عن فتح باب تقديم طلبات الالتحاق بتخصص (هندسة العمارة)  على البرنامج التنافسي  للفصل الدراسي الأول 2015/ 2016 إعتباراً من صباح يوم الخميس الموافق 13 /8 /2015 وحتى نهاية دوام يوم الاربعاء الموافق 19/8/2015 وسوف يتم تحديد موعد لعقد امتحان القدرات للطلبة المتقدمين لاحقا والذي سيعلن عنه على موقع وحدة القبول والتسجيل .

لتقديم طلب الكتروني اضغط هنا

1-    على الطالب مراجعة البريد المعتمد لشراء بطاقة مالية بقيمة (25) دينار و سيتم اعتماد بطاقات الموازي الموجودة بالبريد لتقديم طلبات على البرنامج التنافسي لمعرفة مكاتب البريد المعتمدة اضغط هنا .

2-    جميع الطلبة الذين تقدموا بطلبات سابقاً لتخصص هندسة العمارة على البرنامج الموازي والدولي لن يطلب منهم التقدم مرة أخرى وسيتم منافستهم مع طلبة البرنامج العادي.

3-    بإمكان الطلبة الذين لم يتقدموا سابقا للبرنامج الموازي والدولي التقدم بطلب على البرنامج الموازي والدولي عن طريق شراء بطاقة مالية من البريد وتقديم الطلب الكترونيا حتى تاريخ 19/8/2015 انظر إعلان البرنامج الموازي والدولي من هنا .

4-    سيخضع جميع الطلبة المتقدمين لإمتحان قدرات يحدد لاحقاً، وسيتم احتساب العلامة النهائية للقبول بواقع 50% على معدل الثانوية و 50% على امتحان القدرات .

5-    ستكون علامة امتحان القدرات  بواقع (20)  علامة على الجزء النظري و (30) علامة على الجزء العملي.

6-    على جميع الطلبة من ابناء العاملين الذين يرغبون بالتقدم بطلب (تنافس أبناء عاملين)  التقدم عن طريق شراء بطاقة موازي من مكاتب البريد المعتمدة كما في البند (1) اعلاه .

7-    بعد ظهور نتائج امتحان القدرات سيتم جمع علامة الامتحان للطالب مع علامة الثانوية وسيتم اختيار الطلبة الحاصلين على اعلى العلامات للقبول على البرنامج العادي و البقية سيتم قبولهم على البرنامج الموازي حسب المقاعد المخصصة لهذا البرنامج .

رسوم تقديم الطلبات :-
  (25) دينار أردني للبرنامج العادي.

  (50) دينار أردني للبرنامج الموازي ( 25 دينار تدفع بالبطاقة المالية عند تقديم الطلب و 25 دينار تدفع عند حصول الطالب على القبول النهائي).

   (100) دينار للبرنامج الدولي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *