الرئيسية » أخبار الجامعات » “الأردنية” تستعد لإطلاق بوابة الكترونية لخريجيها

“الأردنية” تستعد لإطلاق بوابة الكترونية لخريجيها

أنهت الجامعة الأردنية استعداداتها لإطلاق بوابة الكترونية (Gradsgate)   على موقعها الرسمي لتجمع خريجيها وطلبتها الحاليين، بالتعاون مع شركة “خريج”.

وتهدف البوابة بحسب رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظة والتي من المتوقع إطلاقها خلال الشهر الجاري إلى توفير شبكة اجتماعية تجمع طلبة الجامعة مع خريجيها لتلاقح الأفكار وتبادل المعلومات وتعزيز فرص التوظيف وإنشاء المشاريع.

 
 وقال محافظة إن تفعيل المنصة يعد تفعيلا لدور الجامعة في التواصل مع الخريجين الأمر الذي يفتح آفاقا جديدة ومستقبلية أمام الطلبة الحاليين والخريجين الجدد من خلال توجيههم وتبادل المعارف فيما بينهم.
 
من جانبه أبدى مدير تطوير الأعمال في بوابة الخريجين خالد شرايحة أهمية التعاون مع الجامعة التي تعد أول جامعة أردنية تنشئ بوابة خاصة للخريجين على موقعها الإلكتروني، كونها من أفضل وأعرق الجامعات في الأردن.
 
إلى ذلك قالت مديرة دائرة ضمان الجودة في الجامعة الدكتورة سيناريا جبّار إنّ إطلاق بوابة الخريجين يعدّ من أهم الخطوات التي اتخذتها الجامعة الأردنية لتقوية التواصل مع الخريجين وبناء مجتمع فعّال ومترابط يجمع ما بين الجامعة وخريجيها القدامى.
 
وأضافت الدكتورة جبار إن البوابة تسهم بشكل فعال في رفع تصنيف موقع الجامعة من خلال الدخول المتزايد للطلبة والتسجيل على الصفحة إلى جانب أن بقاء الجامعة على تواصل مستمر مع خريجيها يدعم تقدمها على مقاييس التصنيف العالمية كأحد بنود القياس.
 
وتوفر بوابة الخريجين منصة إلكترونية لربط الطلبة والخريجين مع جامعاتهم وتعمل على تعزيز التواصل فيما بينهم على الصعيد المهني والشخصي، كما تمكنهم من البحث والتواصل مع بعضهم البعض، والبحث عن فرص عمل والمشاركة في المناسبات والفعاليات من خلال منصة الكترونية لجامعتهم مما يمكنها من دوام التواصل مع خريجيها تحت شعار (شبكة اكبر من الخريجين، معطيات دقيقة وتواصل فعّال).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *