الرئيسية » أخبار الجامعات » “الهاشمية” الدكتور بني هاني يتفقد سير إجراءات القبول والتسجيل للطلبة الجدد

“الهاشمية” الدكتور بني هاني يتفقد سير إجراءات القبول والتسجيل للطلبة الجدد

تفقد الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني إجراءات القبول والتسجيل للطلبة الجدد المرشحين للقبول في الجامعة لدرجة البكالوريوس للفصل الجامعي الأول 2016/2017 والذين أعلنت أسماؤهم ضمن قوائم وحدة تنسيق القبول الموحد.

ودعا القائمين إلى تسهيل مهمة الطلبة والسرعة في إنجاز العمل، والتعامل معهم بروح تربوية. ورافق رئيس الجامعة، عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى الخوالدة، ومدير وحدة القبول والتسجيل السيد إبراهيم المبروم.

وأكد عميد شؤون الطلبة على أن الجامعة أعدت كفاءة التجهيزات، والمرافق، والكوادر اللازمة لاستقبال الطلبة الجدد ليتم العمل ضمن أعلى درجات الجاهزية.

ودعا مدير وحدة القبول والتسجيل الطلبة إلى استخراج الرقم الجامعي للطالب من خلال موقع الطالب المستجد ثم مراجعة أحد فروع البنك العربي – ويفضل أن يكون خارج الجامعة لأنه هناك ازدحام شديد على الفرع داخل الجامعة-، حيث يتم هناك تسديد (دفع) الرسوم الجامعية المطلوبة قبل الحضور للجامعة وعلى أن يكون الدفع قبل أربع وعشرون ساعة (قبل (24) ساعة) من عملية التسجيل والحضور للجامعة حتى تتم عملية التحويل المالي, من ثم طباعة قسيمة البنك من خلال موقع الطالب المستجد، وثم مراجعة الجامعة الهاشمية في القاعة الهاشمية بمبنى عمادة شؤون الطلبة حسب المواعيد المحددة للتسجيل في القاعة الهاشمية بعمادة شؤون الطلبة، ثم إجراء امتحانات المستوى في اللغة العربية, واللغة الانجليزية, والحاسوب حسب المواعيد المحددة والمنشورة على موقع وحدة القبول والتسجيل في موقع الجامعة الإلكتروني:

    ثم مراجعة القاعة الهاشمية في مبنى عمادة شؤون الطلبة   في الجامعة الهاشمية حسب المواعيد المحددة، وشدد على “أن كل طالب حقه محفوظ وسيأخذ حقه”.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *