الرئيسية » أخبار الجامعات » “اليرموك” تزهو باحتفالاتها بتخريج طلبة الفوج الثامن والثلاثين

“اليرموك” تزهو باحتفالاتها بتخريج طلبة الفوج الثامن والثلاثين

بدأت جامعة اليرموك احتفالاتها بتخريج كوكبة من طلبة الفوج الثامن والثلاثين من خريجي الفصل الصيفي من العام الجامعي 2015/2016، والبالغ عددهم 1996 طالبا وطالبة من مختلف التخصصات والدرجات العلمية، وتستمر يومين، حيث تم تخريج طلبة كليات الآداب، والآثار والأنثروبولوجيا، والإعلام، والعلوم، والشريعة والدراسات الإسلامية، والفنون الجميلة.

وألقت الطالبة عرين جبريل كلمة باسم زملائها الخريجين أعربت فيها عن فخرها وزملائها بأن يكونوا من خريجي جامعة اليرموك التي ظلت بدوام الأيام منارة إشعاع علمي وحضاري، ومركزاً للتنوير وصقل المعرفة، وهي اليوم تشاركنا ثمرة جدنا واجتهادنا لتحقيق طموحاتنا العلمية والثقافية والاجتماعية.

وهنأت صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين والأسرة الأردنية بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك متمنية أن يعيده الله علينا جميعاً والأردن العزيز ينعم بنعمة الأمن والأمان.

t2

وأعربت عن شكرها لإدارة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية لما وفرته له

من بيئة جامعية سليمة،  وما قدموه لهم من معارف، داعية زملائها الخريجين ليكونوا على العهد وأن يمثلوا اليرموك خير تمثيل بتميزهم وعملهم وعطائهم من أجل رفعة وطننا وتطوير مؤسساته، كما شكرت الأهل على حسن رعايتهم وسهرهم طيلة سنوات دراستهم التي أثمرت بتخرجهم.

t3

وفي نهاية الحفل الذي حضره ذوو الطلبة الخريجين وحشد من الطلبة، سلم عمداء الكليات الشهادات للطلبة الخريجين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *