الرئيسية » أخبار الجامعات » تخريج الفوج 33 من طلبة الفصل الصيفي في صيدلة “الأردنية”

تخريج الفوج 33 من طلبة الفصل الصيفي في صيدلة “الأردنية”

تسلم 64 خريجا وخريجة من كلية الصيدلة في الجامعة الأردنية اليوم شهاداتهم بعد أدائهم قسم المهنة، مؤكدين التزامهم بأخلاقيات العمل والمحافظة على أسراره وتحمل مسؤولياته بكل بصدق وأمانة.

وقالت عميد الكلية الدكتورة عبلة البصول خلال حفل تخريج الفوج 33 من طلبة الفصل الصيفي للعام الجامعي 2015/2016 “إن الكلية حصلت هذا العام على شهادة الاعتمادية العالمية (ACPE) من مجلس الاعتماد الأمريكي للتعليم الصيدلي، بعد تحقيقها معايير جودة التعليم الصيدلاني والمعايير العالمية في المخرجات التعليمية، لتكون بذلك أول كلية صيدلة أردنية تحظى بهذا الاعتماد”.
 
وأضافت أنها تمكنت من الحصول على هذه الشهادة بعد أن تمكنت من استيفاء الشروط والمعايير التي تتطلبها الاعتمادية العالمية والتي تتعلق  بالخطط الدراسية والمنهاج، والبنية التحتية للكلية من قاعات دراسية ومختبرات ومرافق السلامة، والهيكل التنظيمي ومخرجات التعليم، إضافة إلى أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.
 
وباركت البصول للطلبة وذويهم ما حققه الخريجون من تميز ونجاح، معربة عن أمنياتها لهم بمزيد من التقدم في حياتهم العملية والعلمية القادمة، مؤكدة أنهم طلبة أكفاء وقادرين على حفظ أخلاقيات المهنة والالتزام بها وتوظيف ما نهلوه خلال دراستهم في خدمة الوطن والمجتمع ورفع السوية الصحية للأفراد في الأردن والعالم أجمع.
 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *