الرئيسية » أخبار الجامعات » إعلان هام جداً: لأول مره في الجامعات الاردنية الامتحان الوطني للغة الانجليزية في الجامعة الهاشمية سيكون محوسباً.في مختبر ابن سينا-مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات..السبت القادم

إعلان هام جداً: لأول مره في الجامعات الاردنية الامتحان الوطني للغة الانجليزية في الجامعة الهاشمية سيكون محوسباً.في مختبر ابن سينا-مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات..السبت القادم

أعلن مدير مركز اللغات في الجامعة الهاشمية الدكتور صبري الشبول بأنه “سيتم عقد الامتحان الوطني للغة الانجليزية في الجامعة بشكل محوسب لأول مرة وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق24/9/2016” وبشكل دائم، وستعقد جميع جلسات في مختبر ابن سينا في الطابق الأول من كلية الهندسةفي الجامعة الهاشمية. وأضاف أنه تم التنسيق مع هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لحوسبة الامتحان.

وأكد الدكتور الشبول أن كافة عناصر الامتحان الأخرى ستبقى كما هي والتي تشمل : الرسوم، ومدة الامتحان، وأوقاته، والوثائق الثبوتية اللازمة، والعلامة المطلوبة لكل مجال من المجالات المعرفية: الطبية والصحية وتفرعاتها، والهندسية ومجالاتها، والعملية، والإنسانية. كما تبقى مدة صلاحية الامتحان، وموعد ظهور النتائج كما هي.

وذكر الدكتور الشبول أن الجامعة الهاشمية هي الجامعة الوحيدة والأولى التي تقوم بحوسبة للامتحان الوطني بجهود كوادر في مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتعليم الإلكتروني في الجامعة.

وأضاف أن محتوى الامتحان أي الكفايات التي يقيسها تستمر على ما هي عليه وهي: الاستيعاب السمعي، والاستيعاب والتعابير المكتوبة، والتراكيب اللغوية، والاستيعاب القرائي.

كما دعا الطلبة الراغبين بالتقدم للامتحان مراجعة الموقع الإلكتروني لمركز اللغات في الجامعة الهاشمية للحصول على مزيد من المعلومات، والإطلاع على التعليمات الضرورية للامتحان.

 https://hu.edu.jo/LC/

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *