الرئيسية » أخبار الجامعات » جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن أسماء الفائزين بجائزة “الموظف المتميز”

جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن أسماء الفائزين بجائزة “الموظف المتميز”

 

جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن أسماء الفائزين

بجائزة “الموظف المتميز”

أعلنت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية أسماء الفائزين بجائزة الموظف المتميز لعام 2016 ضمن فئات الجائزة الأربع. وتهدف جائزة الموظف المتميز الى تشجيع التنافس الإيجابي بين الموظفين من مختلف الفئات الوظيفية لخلق حالة من الإبداع ورفع سوية أداء مختلف الكليات والوحدات والدوائر الإدارية في الجامعة، وفاز كل من المهندس عامر عليوي عن فئة الموظف القيادي المتميز والسيدة أمامه الرواشدة عن فئة الموظف الإداري المتميز والأنسة سلمى مصباح شقير عن فئة الموظف الفني والمهني المتميز والسيد نمر الخزعلي عن فئة الموظف المساند المتميز.

وقال رئيس الجامعة الدكتور عمر الجراح ان اهتمام الجامعة بالجائزة مدعاة الى تحفز الموظفين نحو الإبداع والتطور، وتكرس ثقافة التميز عند الموظفين العاملين في الجامعة وتجسيد رؤى وتطلعات جلالة قائد الوطن القائمة على التحديث والتطوير والتحفيز للنهوض بمسيرة الوطن التنموية الشاملة.

وشكر الدكتور الجراح الفائزين في الجائزة على الجهود التي يبذلونها في خدمة الجامعة ودعم مسيرتها، متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح.

وشهدت جائزة الموظف المتميز منافسة واسعة من مختلف الكليات والدوائر والوحدات الإدارية في الجامعة حيث بلغ عدد المترشحين عن فئة الموظف القيادي (13) مرشحاً وعن فئة مرشح الموظف الاداري (13) مرشحاً وعن فئة الموظف الفني والمهني (6) مرشحين وعن فئة الموظف المساند (5) مرشحين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *