الرئيسية » أخبار الجامعات » تخريج الفوج الثالث والأربعين من طلبة الفصل الصيفي “لعلوم تربوية الأردنية”

تخريج الفوج الثالث والأربعين من طلبة الفصل الصيفي “لعلوم تربوية الأردنية”

رعى عميد كلية العلوم التربوية في الجامعة الأردنية الدكتور صالح الرواضية اليوم حفل تخريج الفوج الثالث والأربعين من طلبة الكلية البالغ عددهم (252) طالباً وطالبة، موزعين على الدرجات العلمية المختلفة: بكالوريوس، دبلوم، ماجستير ودكتوراه.

وهنأ الرواضية الطلبة الخريجين، وبارك لذويهم فرحتهم بتخريج أبنائهم وبناتهم، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في حياتهم.

 وقال الرواضية في كلمة ألقاها خلال الحفل إن الكلية بصدد استحداث برنامجي دكتوراه في تخصصي القيادة التربوية وتكنولوجيا التعليم، بالإضافة إلى استحداث مزيد من  البرامج الأكاديمية وتطويرها بما يخدم مصلحة الوطن وبما ينسجم مع المستجدات العلمية التي توصلت اليها حقول المعرفة في مجال التربية .

وأضاف أن الكلية تسعى إلى نيل الاعتماد الدولي في العديد من تخصصاتها لتكون في مصاف مثيلاتها من الكليات المرموقة على المستويين الإقليمي والعالمي.

وبين الرواضية أن الكلية تعد من أقدم كليات الجامعة وقد دأبت إداراتها المتعاقبة على تطويرها والارتقاء بمخرجاتها التعليمية من خلال حرص العاملين فيها على تحسين جودة العملية التعليمية وتحديث وتجهيز كافة القاعات والمختبرات والمرافق المختلفة في الكلية.

ودعا الرواضية الطلبة الخريجين أن يكونوا خير سفراء لكليتهم التي تخرجوا فيها، متمنيا عليهم أن يكونوا لبنة طيبة في بناء الوطن المنيع الذي شيده الأجداد والآباء بعرقهم ودمائهم حتى صار رمزا للفخر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *