الرئيسية » أخبار الجامعات » خلال حفل تخريج المشاركين في دورة مكافحة المخدرات في “الأردنية” مدير مكافحة المخدرات: الجامعات تخلو من وجود الآفة

خلال حفل تخريج المشاركين في دورة مكافحة المخدرات في “الأردنية” مدير مكافحة المخدرات: الجامعات تخلو من وجود الآفة

احتفلت الجامعة الأردنية وإدارة مكافحة المخدرات في مديرية الأمن العام اليوم بتخريج المشاركين بدورة مكافحة المخدرات الخامسة للعاملين في شعبة الأمن الجامعي والأولى لمشرفات سكنات منازل الطالبات.

رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة قال في كلمة القاها خلال الحفل ان الجامعة تحرص على مد جسور التعاون مع المؤسسات الوطنية لتوعية وتثقيف المجتمع الجامعي حول القضايا التي تهمهم.
واضاف اننا نحتفل اليوم بتخريج (22) من العاملين في شعبة الأمن الجامعي و(16) من مشرفات سكنات منازل الطالبات ممن شاركوا في دورة مكافحة المخدرات، بهدف تدريبهم وتوعيتهم بهذه الآفة الاجتماعية الخطيرة التي لا تقل خطورتها عن باقي الافات التي يجب مكافحتها، وخاصة ان التعاطي اصبح له طرق مبتكرة تدمر المجتمعات.
مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة أكد أن الجامعات الأردنية من بينها الجامعة الأردنية خالية من هذه الافة نتيجة الجهود المشتركة في التوعية حيال القضاء على المخدرات بين الطلبة.
وأشار إلى ان إدارة مكافحة المخدرات لا تألوا جهدا في تنفيذ دورات توعوية لكافة المجتمعات للتعريف والتوعية بالمخدرات وطرق ووسائل انتشارها.
والقى محمد احمد ابو ملحم  من شعبة الامن الجامعي كلمة الخريجين ثمن فيها دور ادارة الجامعة وحرصها على عقد مثل هذه الدورات التي تثري منتسبي الدائرة بالعلم والمعرفة وتطوير ادائهم لتكون مؤسسة تعليمية علمية متميزة بكافة المناحي الاكاديمية والادارية.

وسلم رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظة ومدير ادارة مكافحة المخدرات العميد انور الطراونة الشهادات على المشاركين بالدورة.
وكانت الدورة التي عقدت على مدار ثلاثة اسابيع وقدمها النقيب سيف الرقاد من ادارة مكافحة المخدرات هدفت الى التعريف المخدرات، وطرق انتشارها وكيفية مكافحتها لحماية الشباب الجامعي من مخاطرها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *