الرئيسية » أخبار الجامعات » تخريج كوكبة جديدة من طلبة الفصل الصيفي في مركز دراسات المرأة

تخريج كوكبة جديدة من طلبة الفصل الصيفي في مركز دراسات المرأة

احتفل مركز دراسات المرأة في الجامعة الأردنية اليوم بتخريج كوكبة جديدة من طلبة الفصل الصيفي للعام 2015/2016 .
وأكدت مديرة المركز الدكتورة عبير دبابنة خلال الحفل حرص الجامعة والمركز بتطوير الخطط والبرامج لتتواءم مع متطلبات سوق العمل.
وكشفت دبابنه عن توجه المركز لإنشاء برنامج دكتوراه في دراسات المرأة يتوقع أن يبدأ باستقبال الطلبة في هذا البرنامج العام الدراسي المقبل.
وبينت ان خريجي تخصص ماجستير المرأة يضاهون أقرانهم بنفس التخصص بجامعات عالمية من حيث الكفاءة والتميز والمهارات والانفتاح على العالم في هذا المجال.
وهنأت دبابنة الطلبة الخريجين وذويهم، ودعتهم إلى أن يكونوا سفراء لجامعتهم وللمركز، وأن يكونوا على قدر المسؤولية في مسيرتهم العلمية والعملية.
وألقت الطالبة صابرين الصافي كلمة الخريجين شكرت فيها الجامعة واعضاء هيئة التدريس في المركز مشيدة بجهودهم الحثيثة في ما جناه ؤؤمن ثمار جدهم بتسلمهم أرفع الشهادات العلمية التي ستفتح  لهم أبواب المستقبل.
فيما القى الدكتور راشد عيسى قصيدة شعرية تبين اهمية ومكانة المرأة في المجتمع، ودورها في بناء ورفعة الاوطان.
وسلمت دبابنة يرافقها أعضاء الهيئة التدريسية في المركز الشهادات للخريجين، مباركة لهم التخرج ومعربة لهم عن أمنياتها بدوام التقدم والنجاح.
يشار إلى أن برنامج ماجستير “دراسات المرأة” برنامج مفتوح لجميع الطلبة من كافة التخصصات “الانسانية و العلمية” ؛ ويشتمل في خطته على مسارين الشامل والرسالة وبواقع (36) ساعة أكاديمية معتمدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *