الرئيسية » أخبار الجامعات » كليتا الطب والصيدلة في الجامعة الهاشمية تقيما بازارا خيريا

كليتا الطب والصيدلة في الجامعة الهاشمية تقيما بازارا خيريا

افتتح عميد كلية الطب البشري في الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور درويش بدران البازار الخيري الذي نظمته لجان الطلبة في كل من كليتي الطب والصيدلة في مجمع الكليات الطبية ابن سينا، وبحضور الدكتورة سجى حامد عميدة كلية العلوم الصيدلانية وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في كلية الطب البشري.

وذكر الأستاذ الدكتور درويش بدران عميد كلية الطب البشري أن كلية الطب تنطلق من نهج وفلسفة الجامعة في رعاية النشاطات اللامنهجية والتطوعية التي يقوم بها ابناؤنا الطلبة من خلال إقامة العديد من النشاطات والفعاليات المتعددة التي تصقل شخصيات الطلبة ليكون هذا الجانب مكملا للجانب المعرفي والأكاديمي، وأن إقامة هذا البازار يعكس روح المسؤولية والوعي لدى طلبة الجامعة تجاه جامعتهم وتجاه مساعدة بعضهم البعض. وأضاف الدكتور بدران أن هذا النشاط الخيّر يعكس أيضا العمل بروح الفريق الواحد والنهج الواضح لتوفير المناخ المناسب للطلبة وممارسة الأنشطة المتعددة والهادفة والايجابية التي تحث عليها وترعاها إدارة الجامعة باستمرار.

 

مشيرا إلى التنسيق والتعاون المستمر مع عمادات الكليات في الجامعة لتشجّع الطلبة القائمين على هذا الأنشطة   الموجه لخدمة زملائهم الطلبة الذين بحاجة إلى مساعدة حيث أن ريع هذا البازار سيودع لصالح الطلبة غير القادرين على دفع الرسوم    بما يخدم طلبة الجامعة وينمّي لديهم السلوكيات التربوية السوية

وتضمنت فعاليات البازار الخيري زوايا متعددة   اشتملت على تقديم حلويات ومأكولات تم إعدادها منزليا وعرض اكسوارات ومشغولات يدوية وبعض الكتب يتم بيعها للحضور بأسعار رمزية. وأبدى المشاركون سعادتهم وهم يقومون بمثل هذا العمل التطوعي تجاه زملائهم شاكرين اهتمام الجامعة في توفير المناخ الأكاديمي واللامنهجي.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *