الرئيسية » أخبار الجامعات » “الأردنية” محافظة: نادي خريجي امتداد للجامعة

“الأردنية” محافظة: نادي خريجي امتداد للجامعة

دعا رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة إلى ضرورة البناء على مخرجات ملتقى الخريجين الأول الذي عقدته الجامعة الأردنية العام الماضي، خلال أمسية نظمها نادي خريجي الجامعة أمس.
 
وقال محافظة: إن النادي يعد امتدادا للجامعة يشاطرها إنجازاتها وتحدياتها وانعكاسا لوجهها المشرق المتمثل بمخرجات عملياتها التعليمية يجمع ثلة من بناة مستقبل الأردن والمنطقة.
ولفت محافظة إلى أن نوادي الخريجين في مختلف دول العالم شريك استراتيجي للجامعة تشكل مصدرا اساسيا لدعم الجامعة على كافة الصعد.
وأكد ضرورة ضم جميع خريجي الجامعة لما فيه مصلحة الجامعة والنادي على حد سواء ليقوم الجانبان بواجباتهما بشكل تكاملي يضمن كل منهما للآخر التطور والنماء.
وشدد محافظة على ضرورة تطوير سبل التعاون المشترك وتمتين الروابط عبر زيادة تمثيل النادي في أنشطة الجامعة وفعالياتها مؤكدا سعي الأخيرة إلى أن يكون النادي شريكا أساسيا لها على اعتبار أنه لبنة أساسية في بنائها، عبر تقديم  الدعم المتواصل ليكون له حضور على المستويين المحلي والدولي.
بدوره ثمن رئيس النادي كمال المفلح دعم الجامعة المستمر لفعاليات النادي وأنشطته مؤكدا أن النادي لن يدخر جهدا لتعزيز وتطوير آليات التعاون مع الجامعة ومساعدتها في القيام بدوها المجتمعي المنشود.
 
وقدم المفلح في الأمسية التي حضرها عدد من نواب الرئيس والعمداء ومدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة إيجازا حول أنشطة النادي وأهدافه ومهامه وإنجازاته معرجا على خطة تطويره الرامية إلى توسيع نطاق المشاركة والعضوية وصولا إلى دعم الجامعة وأهدافها في خدمة المجتمع المحلي.
 
يشار إلى أن النادي تأسس عام 1965 وصاحبة السمو الملكي  الأميرة عالية بنت الحسين رئيسا فخريا له ويهدف إلى توثيق العلاقة بين منتسبي النادي من جهة وبين الجامعة من جهة أخرى عبر مجموعة من الأنشطة والبرامج المشتركة.
 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *