الرئيسية » أخبار الجامعات » ” اليرموك” تخريج عدد من طلبة الدبلومات التدريبية

” اليرموك” تخريج عدد من طلبة الدبلومات التدريبية

رعى نائب رئيس جامعة اليرموك لشؤون الجودة والمراكز الدكتور يوسف أبو العدوس حفل تخريج طلبة الدبلومات التدريبية في الإعلام والعلاقات العامة، والسياحة والفنادق، وإدارة الخدمات الصحية، التي يعقدها مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع بالتعاون مع أكاديمية القصور.

وألقى المدير التنفيذي للأكاديمية شادي الشواهين كلمة أعرب فيها عن شكره لجامعة اليرموك على توفيرها لكافة الظروف الملائمة من اجل إنجاح هذه الدبلومات التدريبية، الأمر الذي انعكس إيجابيا على خريجي هذه البرامج، حيث حصل أكثر من 65% من الخريجين على فرص عمل في تخصصاتهم.

وبارك للطلبة وذويهم هذا الانجاز والتفوق الأكاديمي، داعيا الطلبة إلى تسخير ما اكتسبوه من معارف في حياتهم العملية من أجل المساهمة في بناء مؤسساتنا الوطنية.

وألقت الطلبة رند زهران كلمة الخريجين شكرت فيها الجامعة على دورها البارز في توفير البيئة التعليمية والتدريبية المناسبة للبرامج التي فتحت أمامهم الآمال والطموحات في مختلف المجالات.

الطالبة ميار أبو عاشور ألقت كلمة باسم الطلبة المستجدين أشارت فيها إلى فخرهم بانضمامهم لهذه البرامج المتميزة التي يعقدها المركز وتضم العديد من المساقات التي تساهم في تثقيف الطلبة في كافة المجالات، وتنمي مواهبهم، وتؤهله لدخول سوق العمل، داعية زملائها المستجدين ليكونوا على قدر من التفوق والاجتهاد والاستفادة ما أمكن من العلوم والمعارف التي يقدمها المدرسين من ذوي الخبرة والكفاءة.

وتضمن الحفل عرض فيلم قصير بعنوان معا نرسم لضمان مستقبلك الوظيفي، تناول قصص نجاح الطلبة الخريجين.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من العمداء ومدير مركز الملكة رانيا الدكتور هيثم بني سلامة، ومدير عام أكاديمية القصور السيد ابراهيم الشواهين، سلم الدكتور أبو العدوس الشهادات للطلبة الخريجين.

rania

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *