الرئيسية » أخبار الجامعات » “أردنية العقبة” تبحث التعاون مع السفير الفرنسي

“أردنية العقبة” تبحث التعاون مع السفير الفرنسي

بحث رئيس الجامعة الاردنية /العقبة الدكتور موسى اللوزي والسفير الفرنسي المعتمد لدى الاردن خلال زيارتة للجامعة الاردنية لفرع العقبة سبل التعاون ما بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات التعليمية  والدور الذي يمكن ان تقوم به في دعم مسيرة الجامعة الاردنية في العقبة.
 
 
واكد اللوزي خلال اللقاء على اهمية التعاون وتعميق العلاقات بين الجانبين وخاصة المجالات العلمية وتبادل الاراء والمعلومات للوصول الى الفهم المشترك مستعرضاً خطط وبرامج الجامعة واهدافها ومشاريعها المستقبلية في طرح البرامج الاكاديمية على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا.
 
 
بدوره اشاد سعادة السفير بمستوى الجامعة الاردنية فرع العقبة واستعداد السفارة لتقديم الدعم اللازم لتعزيز العلاقات الثنائية في المجالات الاكاديمية والثقافية بين فرع الجامعة الاردنية في العقبة ومؤسسات التعليم العالي الفرنسية مع التنويه بأن السفارة الفرنسية في العاصمة عمان ستقيم منتدى طلابيا في الثامن والعشرين من الشهر الحالي وفيه عدد من المؤسسات التعليمية الفرنسية حيث دعا الهيئة التدريسية من كلية اللغات الاجنبية بالفرع وطلبة قسم اللغة الفرنسية للمشاركة بهذا المنتدى القيم.
 
 
حضر اللقاء رئيس فرع العقبة ومساعد رئيس الفرع وعميد كلية اللغات الاجنبية وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية من كلية اللغات الاجنبية.
 
 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *