الرئيسية » أخبار الجامعات » “الاردنية” وفد ماليزي في الجامعة

“الاردنية” وفد ماليزي في الجامعة

التقى وفد أكاديمي ماليزي من جامعة سيلانجور ومعهد الإحسان رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة بحضور رئيس رابطة علماء الأردن الدكتور عبد الرحمن الكيلاني وعضو الرابطة الدكتور بسام العموش، ومدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة الدكتور سليمان الفرجات.
 
 
وبحث محافظة مع الوفد الذي ترأسه رئيس جامعة سيلانجور الدكتور محمد رضوان عثمان إمكانية فتح برامج أكاديمية مشتركة بين الجامعتين وتبادل الخبرات والتنسيق بشأن ابتعاث الطلبة، إضافة إلى توسيع نطاق التعاون مع المعاهد والمراكز العلمية الماليزية في مختلف الجوانب.
 
 
وقدم محافظة خلال اللقاء نبذة تعريفية بالجامعة وكلياتها والتخصصات التي تدرسها، إضافة إلى البرامج التي تطرحها، والتطورات التي شهدتها وبخاصة في مجال التوسع في إنشاء الكليات العلمية والطبية والمراكز العلمية المساندة للعملية التدريسية والبحثية في الجامعة، مشيرا إلى تنوع الاتفاقيات التي تربطها مع معظم الجامعات العالمية.
 
 
بدوره أعرب رئيس جامعة سيلانجور عن سعادته بهذا اللقاء المثمر الذي سيفتح آفاقا عدة للتعاون مع أكثر الجامعات الأردنية تميزا، منوها بحرصهم في ماليزيا على توجيه الطلبة للدراسة في “الأردنية” ونظيراتها من الجامعات المتميزة في الأردن لما يتمتع به مستوى التعليم الأردني من سمعة عالية ورفيعة في كافة الأوساط الأكاديمية على مستوى العالم.
 
 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *