الرئيسية » أخبار الجامعات » “اليرموك” إفطار شعبي أردني لطلبة اليرموك الدارسين في برنامج اللغة العربية للناطقين بغيرها

“اليرموك” إفطار شعبي أردني لطلبة اليرموك الدارسين في برنامج اللغة العربية للناطقين بغيرها

شارك رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري تناول طعام الإفطار الشعبي الأردني للطلبة الدارسين في برنامج اللغة العربية للناطقين بغيرها في مركز اللغات بالجامعة.

وأكد الفاعوري حرص الجامعة ورعايتها لطلبتها الوافدين، وخاصة الطلبة في برنامج تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، وتعريفهم بالتنوع الثقافي والحضاري في الأردن، وانخراطهم مع الجس الطلابي بما يسهم في تبادل الثقافات وتلاقي الحضارات بين الشعوب المختلفة.

وأشاد بالمستوى العلمي المتميز للبرنامج الذي يحظى بسمعه مرموقة على المستوى الدولي، داعيا القائمين على البرنامج لبذل المزيد من الجهد وتقديم خبراتهم للطلبة من اجل تأهيلهم وتعليمهم اللغة العربية والمساهمة في نشرها حول العالم، مشددا على دعم غدارة الجامعة للمركز وحرصها على توفير كافة المستلزمات والوسائل التعليمية للطلبة، بإشراف أساتذة أكفاء.

من جانبها شكرت الدكتورة أمل نصير مديرة المركز مساعدة الرئيس إدارة الجامعة على دعمها الكبير للمركز ومتابعتها لأحوال الطلبة الأجانب الدارسين في برنامج تعليم اللغة العربية، معربة عن أملها في زيادة أعداد الطلبة المقبلين في البرنامج وتفعيل اتفاقيات التبادل الطلابي بين الجامعة ومختلف الجامعات الدولية.

وحضر الإفطار نواب رئيس الجامعة وعدد من العمداء والمسؤولين في الجامعة.

brrrr2

brrrr3

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *