الرئيسية » أخبار الجامعات » اعلان هام “الهاشمية” عن عقد منتدى طلابي في عمان للترويج للدراسة في فرنسا يومي الاثنين والثلاثاء 28 و29/11/2016.

اعلان هام “الهاشمية” عن عقد منتدى طلابي في عمان للترويج للدراسة في فرنسا يومي الاثنين والثلاثاء 28 و29/11/2016.

السفارة الفرنسية في الاردن

يسرني إبلاغكم بأنه سيعقد في عمان منتدى طلابي للترويج للدراسة في فرنسا يومي الاثنين والثلاثاء 28 و29/11/2016.

ستشارك في المنتدى ما يقارب اثني عشرة من مؤسسات التعليم العالي، من بينها جامعات ومدارس هندسية ومعاهد جامعية تطبيقية ومدارس الادارة والاعمال.

سينظم يوم 28 تشرين ثاني في المدرسة الثانوية الفرنسية من الساعة العاشرة صباحا الى الخامسة مساءً على هيئة معرض يتضمن أجنحة وعقد طاولات مستديرة وعروض للتعليم العالي في فرنسا.

أما يوم 29 تشرين ثاني فسيعقد في المعهد الفرنسي في الاردن في جبل الويبده من الساعة الثانية بعد الظهر الى الساعة الخامسة مساءً وسيخصص للقاءات مع رؤساء ونواب رؤساء وعمداء الجامعات الاردنية أو أي شخص آخر منتدب يطلب المشاركة.

تقدم فرنسا اليوم أكثر من 700 تخصص في درجة الماجستير، تدرس باللغة الانجليزية

أما بالنسبة للطلبة الذين يدرسون الفرنسية او يرغبون في مواصلة دراستهم بالفرنسية فإن المعهد الفرنسي في الاردن يقدم دورات في اللغة الفرنسية للمجموعات او الافراد تتناسب مع كل الاعمار ومع مختلف المجهور اضافة الى شهادات اللغة الفرنسية كلغة اجنبية (الاختبار والشهادة)، من المستويات الابتدائية الى المستويات المتقدمة وسيكون المعهد الفرنسي سعيدا باستقبال طلبة الجامعة الهاشمية في مبناه في عمان جبل الويبده.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *