الرئيسية » أخبار الجامعات » “جامعة التكنولوجيا “عميد كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات يلتقي طلبة الكلية

“جامعة التكنولوجيا “عميد كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات يلتقي طلبة الكلية

عميد كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات في جامعة التكنولوجيا يلتقي طلبة الكلية

انطلاقـــاً من حرص كلية تكنولوجيا الحاسوب في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية على تواصلها مع طلبتها بشكل عام والطلبة الجدد بشكل خاص التقى عميد كلية تكنولوجيا الحاسوب الدكتور علي شطناوي بطلبة كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات والطلبة المستجدين المسجلين على الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2016 – 2017

 وجرى خلال اللقاء تعريف الطلبة بالتعليمات والقوانين الخاصة في الجامعة بشكل عام وتعليمات الامتحانات ورسالة ورؤيا كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات والتركيز على القوانين والاسس المتعلقة ببرنامج البكالوريوس في تخصصات تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات.

واكد الدكتور الشطناوي ان الكلية تسعى وضمن خطتها الاستراتيجية إلى التطوير والتحديث ومواكبة التطورات التي يشهدها العصر في مجال تكنولوجيا المعلومات، وتحقيق معايير ضمان الجودة من اجل تخريج طلبة قادرين على تحمل المسؤولية في بناء مؤسساتنا الوطنية والمحافظة على سمعة الكلية العلمية المتميزة.

وقال الشطناوي بأن الطالب هو محور العملية التعليمية وأن الكلية تسعى دائماً للوصول بأبنائها ليكونوا ضمن مخرجات تعليمية كفؤة ذات قدرات عالية تتناسب بالعمل في السوق المحلي والإقليمي.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره نائب العميد الدكتور منير بني ياسين واعضاء الهيئة التدريسية دار حوار موسع بين الطلبة وعميد الكلية حول مختلف القضايا التي تهم طلبة تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات. 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *