الرئيسية » أخبار الجامعات » فنون “اليرموك” تستضيف مصمم الأزياء العالمي حمودة كفارنة

فنون “اليرموك” تستضيف مصمم الأزياء العالمي حمودة كفارنة

نظم قسم التصميم في كلية الفنون الجميلة بالجامعة ورشة عمل بعنوان “تصميم الأزياء” شارك فيها مصمم الأزياء الأردني العالمي حمودة كفارنة.

وأشاد عميد الكلية الدكتور محمد الغوانمة في بداية الورشة بالمستوى الفني المتميز لأعمال المصمم الذي يحظى بمكانة متقدمة بين مصممي الأزياء العالميين، لافتا إلى أن عقد هذه الورشة يأتي انطلاقا من حرص الكلية على فتح قنوات التواصل ما بين طلبتها وذوي الخبرة والمهارة لاطلاعهم على كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء.

بدوره دعا رئيس القسم الدكتور إسلام عبيدات الطلبة إلى الاستفادة ما أمكن من خبرات المصمم الكفارنة وتجربته العملية في عالم الأزياء، لافتا إلى أهمية تصميم الأزياء في عصرنا الحالي والمكانة المرموقة التي يحتلها المصممين على مستوى العالم.

واستعرض الكفارنة مسيرته في عالم الأزياء ابتداء من دراسته في بيروت إلى افتتاحه معارض للأزياء في كل من بيروت ودبي والسعودية، داعيا الطلبة إلى المثابرة والاستفادة ما أمكن من العلوم والمعارف التي يقدمها أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة من اجل الارتقاء بمستوى تصميم الأزياء في الأردن، مشيرا إلى انه سيتم افتتاح معرض الأزياء الخاص به في عمان مطلع الشهر المقبل.

وفي نهاية الورشة التي حضرها عدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة القسم، أجاب الكفارنة عن أسئلة واستفسارات الحضور حول التحديات التي تواجه مصمم الأزياء وكيفيه تخطيها.

lllll2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *