الرئيسية » أخبار الجامعات » وفد من طلبة الجامعة يزور المديرية العامة لقوات الدرك

وفد من طلبة الجامعة يزور المديرية العامة لقوات الدرك

زار وفد من طلبة الجامعة المديرية العامة لقوات الدرك، وذلك ضمن فعاليات برنامج اعرف وطنك الذي ينظمه القسم الثقافي والإعلامي في عمادة شؤون الطلبة.

واستمع الوفد الى شرح من الدكتور أيسر القيسي من المديرية عن مهام وواجبات قوات الدرك ورسالتها الإنسانية، إذ تقوم بمساندة جهود الأجهزة الأمنية الأخرى في بعض الظروف الاستثنائية التي تشهدها المملكة، كما هو الحال في التعامل مع الظروف الجوية في فصل الشتاء، بالإضافة إلى المسؤولية الاجتماعية التي تنهض بها من أجل تحقيق التنمية الاجتماعية في ربوع الوطن.

 وأكد انه وبدعم  وتوجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين أصبحت اليوم قواتنا تضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة، مشيراً إلى أن قوات الدرك الأردنية قد تسلمت مؤخراً رئاسة منظمة أل feib والتي ينطوي تحتها ستة عشر مديرية درك من مختلف دول العالم كفرنسا وايطاليا، مشيرا إلى أن المديرية تعمل بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والمؤسسات الوطنية على تعزيز منظومة الأمن والاستقرار في الأردن.

وفي نهاية اللقاء جرى حوار موسع أجاب خلاله القيسي على اسئلة واستفسارات الطلبة المتعلقة بالعديد من المهام والمسؤوليات المناطة بقوات الدرك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *