الرئيسية » أخبار الجامعات » “الاردنية” التسجيل لطلبة على انظمة IOS قريبا

“الاردنية” التسجيل لطلبة على انظمة IOS قريبا

انطلاقا من حرص الجامعة الاردنية للوصول بخدماتها الالكترونية للجامعة الذكية، يعتزم مركز الحاسوب فيها اطلاق النسخة الاولى من برنامج تطبيق التسجيل الذاتي للطلبة على انظمة IOS قريبا.
ويتيح هذا البرنامج وفقا لمدير المركز ـ الدكتور صالح الشرايعة ـ لطلبة الجامعة اجراء معظم اجراءات تسجيل المواد الدراسية بواسطة الهواتف الذكية.
وقال الشرايعة إن هذه الخطوة تمكن الطالب الاستعلام عن المعلومات الشخصية ومواعيد التسجيل والسحب والاضافة والمحاسبة قبل التسجيل وحجز موعد حر وتسجيل المواد واجراء عمليات  السحب والاضافة.
واضاف في تصريحات صحفية ان الطالب سيتمكن ايضا من معرفة نتائجه الأكاديمية والخطة الدراسية بسهولة، فضلا عن الاستعلام عن عدد الغيابات وطلب عبء دراسي.
وزاد مدير المركز ان هذا التطبيق يدعم الانظمة من9،2iOS  الى احدث اصدار متوفر على اجهزة iPhone لافتا في هذا الصدد الى ان فريق انظمة الهواتف الذكية في المركز سوف يقوم بتحديث التطبيق واضافة المزيد من الخصائص والخيارات في النسخة اللاحقة .
الشرايعة، اكد انه باطلاق هذه النسخة يكون التسجيل الذاتي متاح على معظم اجهزة الهواتف الذكية المستخدمة من قبل جميع طلبة الجامعة .
يشار الى ان الجامعة اطلقت العام الماضي نسخة تطبيق التسجيل الذاتي على انظمة  Android

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *