الرئيسية » أخبار الجامعات » ” اردنية العقبة “كلية اللغات تعقد الملتقى الاول لخريجيها

” اردنية العقبة “كلية اللغات تعقد الملتقى الاول لخريجيها

انطلقت في كلية اللغات في فرع  الجامعة الاردنية في العقبة أعمال الملتقى الأول لخريجيها ايمانا بضرورة مد جسور التواصل الكلية وخريجيها.

ويهدف الملتقى الذي رعاه رئيس الفرع الدكتور موسى اللوزي إلى التواصل مع خريجي كلية اللغات و الاستفادة من خبراتهم في الحياة العملية و نقل تجربتهم الى طلاب الكلية و الجامعة عموما. كما يهدف إلى تمتين الروابط بين الخريجين و الجامعة من اجل تقوية الانتماء والولاء للجامعة.

واعرب اللوزي عن سعادة الجامعة وافتخارها باستقبال خريجيها، مؤكدا ان هذه الملتقيات تعزز التواصل وتدعم العلاقة بين الخريجين وكلياتهم ليكونوا رافداً في عملية التطوير والبناء. ورحب بالخريجين الذين توافدوا لحضور الملتقى واكد انهم لبنة في بناء الأردن.

وألقت عميد كلية اللغات الدكتورة نسرين ابوحنك  كلمة رحبت فيها بالحضور، وشكرت الخريجين على تلبية دعوة الكلية، وتحدثت عن أبرز أهداف هذا اللقاء المتمثلة في ابقاء الخريجين على اتصال دائم مع الجامعة، واتاحة الفرصة امامهم لعرض قصص نجاحاتهم.

وتضمن الحفل العديد من الفقرات تضمنت عرض فيديو يتحدث فيه عدد من الطلبة الخريجين عن تجاربهم في سوق العمل اضافة الى ارباب العمل الذين اعربوا عن المستوى الجيد لهؤلاء الخريجين، ودور الجامعة المحوري في صقل مهارات الطلبة و تنمية قدراتهم. كما القى عدد من المدعوين كلمات قدموا خلالها خبرتهم في الحياة بهدف استفادة الطلبة منها. و أدى مجموعة من الطلبة عرضا مسرحيا قصيرا عن اهمية التحصيل العلمي ودوره في الحياة العملية و الحصول على عمل جيد.

وانتهى الحفل بتكريم الداعمين والعاملين على انجاح الملتقى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *