الرئيسية » أخبار الجامعات » أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة التكنولوجيا يحاضرون حول آفة المخدرات

أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة التكنولوجيا يحاضرون حول آفة المخدرات

أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة التكنولوجيا

يحاضرون حول آفة المخدرات

 

أوعز رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور عمر الجراح الى الزملاء أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة بتخصيص محاضرة واحد لكل عضو هيئة تدريس وخلال هذا الفصل الدراسي حول افة المخدرات نظراً لأهمية توعية طلبة الجامعة عن مخاطرها، وحتى يكونوا سفراء لنا في مجتمعاتهم في التوعية عن مخاطرها ومكافحتها.

وقال الدكتور الجراح ان ايمان الجامعة بان عضو هيئة التدريس هو القائد والمعلم والموجه والقدوة والمربي، وانطلاقاً من مسؤولية الجامعة في قيادة التغييرات الفكرية والاجتماعية، بالإضافة الى رسالتها العلمية والمعرفية، ولان تحديات العصر ومتطلباته تفرض على الجامعة مسؤوليات وادوار تطال جوانب مختلفة من حياة الطلبة واتجاهاتهم وسلوكياتهم.

ودعا الدكتور الجراح زملائه أساتذة الجامعة لتعريف الطلبة بآفة المخدرات وسبل مكافحتها والتخلص منها وأهمية التمسك بالدين والأخلاق التي تدعو الى بناء الجيل الصالح وتماسك المجتمع ليكون كالبنيان المرصوص لمواجهة التحديات التي تواجه الأمة.

وكان مجلس العمداء في الجامعة قرر قيام أعضاء هيئة التدريس في الجامعةبتخصيص محاضرة واحدة على الأقل في كل فصل دراسي    حول موضوع يتم تحديده مسبقاً من قبل مجلس العمداء.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *