الرئيسية » منوعـات اكاديمية » فتح باب الهجرة الى كندا 2016-2017 في العديد من المدن الكندية

فتح باب الهجرة الى كندا 2016-2017 في العديد من المدن الكندية

حيث اعلنت كندا عن فتح باب الهجرة 2016-2017 في عدد من المدن الكندية مثل كيبيك ومدينة موردن في مقاطعة مانيتوبا الكندية Manitoba وعدد من المدن الاخرى.
حيث طلبت مدينة Morden عدد من المهاجرين اصحاب الأيدى العاملة الماهرة للعمل بها بدون شروط عقد عمل وبدون شرط إجادة اللغة فقط تطلب النجاح في المستوى الخامس في إمتحان اللغة الإنجليزية (إيلتس) وهو إمتحان سهل اجتيازه.
اما عن التخصصات المطلوبة للهجرة الي كندا مدينة مانيوتبا والوظائف المطلوبة في المقاطعة حالياً هي عاملي الخياطة والعاملين في مجال صناعة الملابس وميكانيكي السيارات ومصلحي الكاوتس والطباخين وعاملي المطاعم. ويمكنكم معرفة باقي تفاصيل الهجرة الي كندا مدينة مانيتوبا بالتفصيل والتقديم في الهجرة اونلاين من خلال الرابط التالي
http://www.gov.mb.ca/labour/immigration/programs/nominee_program.htmL
فتح باب الهجرة الي مدينة كيبيك كندا 2017
اما عن مدينة كيبيك Québec ثاني اكبر مقاطعات كندا حيث تقع مدينة Montreal بها ، وتطلب كيبيك عدد كبير من الهاجرين سنويا حيث يصل عدد طلبات الهجرة المقبولة الي 6300 طلب هجرة الدول العربية وافريقيا ، حيث تقدم المقاطعة الكندية الكبيرة العديد من التسهيلات للمهاجرين مع اتاحة عدد من الوظائف والتخصصات المطلوبة ، علي ان تكون خطوات التقديم في الهجرة الي كيبيك كالتالي :
1- يتم التقديم لحكومة مقاطعة كيبك للحصول على شهادة الترشيح والتي يقدمها الراغب في الهجرة إلى الحكومة الفيدرالية.
2- تقوم حكومة كيبيك بتقييم طلبات المرشحين طبقاً لعدة نقاط أساسية وهي سن المرشح والمستوى التعليمي ومجال التدريب والخبرة في العمل وإجادة اللغة، والقدرة على التعايش مع الآخرين.
وعبر برنامج الهجرة الكندي الدخول السريع Entry Express للهجرة والتوظيف السريع في كندا سيتم اتاحة الفرصة للمهاجرين المهرة من أصحاب المؤهلات وذلك لسد عجز العمالة والوظائف في كندا.
ويمكنكم التسجيل في برنامج الهجرة الكندية 2017 الي مدينة كيبيك عبر اللينك التالي
https://www.immigration-quebec.gouv.qc.ca/en/immigrate-settle/permanent-workers/index.html

ولمزيد من المعلومات يردى زيارة موقع حكومة الهجرة إلى كندا:  http://www.cic.gc.ca/francais/immigrer/admissibilite.asp

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *