الرئيسية » أخبار الجامعات » مناقشة تقيم أداء جامعة آل البيت خلال عامين

مناقشة تقيم أداء جامعة آل البيت خلال عامين

تم مناقشة  تقيم أداء جامعة آل البيت خلال عامين من قبل اللجنة المنبثقة عن مجلس أمناءجامعة آل البيت من خلال اجتماع اقامته اللجنة المنبثقة عن مجلس أمناء جامعة آل البيت لتقييم أداءالجامعة برئاسة معالي الأستاذ الدكتور محمد حمدان وحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفه.
وتم مناقشة تقييم اداء الجامعة من كافة الجوانب الاداريةوالأكاديمية والمالية والبنية التحتية خلال2014 ولغاية 2016.
و واشار معالي الدكتور حمدان بمسيرة الجامعة وتطورها،وما تنتهجه من عقد ورش عمل لأعضاء هيئة التدريس وتأهيل حديثي التخرج للانخراط في العمل الاكاديمي ومعرفة أساليب التدريس واستراتيجية الجامعة ومحتوى المادة واستخدام أساليب التدريس الحديثة، إضافةالي الاتفاقيات والتخصصات الجديدة التي تم فتحها خلال العامين الماضيين.
وقدم الدكتور موجزاً عن اداء الجامعة  خلال العامين الماضيين كمشروع الطاقة الشمسية ومشروع بناء كلية تكنولوجيا المعلومات وكلية إدارة المال والأعمال وكلية الهندسة وكلية التمريض الممولة من منحة خليجية. بالإضافةإلى فتح العديد من التخصصات الجديدة التي توافق سوق العمل.
كما اشار الدكتور الى المشاريع الدولية التي حققت الفائدة للجامعة كمشروع التعاون الدولي مع الجامعات العالمية والمفوضية السامية لخدمة اللاجئين السوريين، مبيناً بان الجامعة حققت دعما ماليا وصل إلى 2 مليون بالإضافةإلى ذلك تم تطوير البنية التحتية وتم حل مشكلة المواصلات للطلبة بالتعاون مع هيئة تنظيم قطاع النقل وتوفير الدعم الحكومي للطلبة والتخفيف عنهم.
واكد معالي الدكتور محمود الدويري دور مجالس الجامعةالمهم في مسيرة الجامعة وتفعيلها وتوثيق أعمالها، مشيدا بهذا التقييم الذي قدمته الجامعة خلال العامين الماضيين بشكل واضح.
واوضح الدكتور علي العضايلة بان مناقشة التقيم يؤكد على اهتمام الجامعة بتوثيق جميع أعمالها بشكل دقيق وعلمي.

الاستاذ الدكتور عبد الحليم وريكات بين ان هذا التقييم شامل لكافة الجوانب الأكاديمية والمالية والبنية التحتية والبحث العلمي ومبني على عمل دؤوب متقن. وقام بأمانة السر السيد حسين بني حمد.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *