الرئيسية » أخبار الجامعات » “تمريض الأردنية” تخريج كوكبة جديدة من طلبة

“تمريض الأردنية” تخريج كوكبة جديدة من طلبة

قالت عميدة كلية التمريض في الجامعة الاردنية الدكتورة منار النابلسي إن الكلية ماضية في تطوير برامجها التعليمية والبحثية لتحقيق هدف الوصول للعالمية.
وأضافت خلال الاحتفال ظهر الأحد بتخريج كوكبة جديدة من طلبة الفصل الدراسي الأول للفوج ال (42) لهذا العام أن الكلية التي تأسست عام 1972رسمت طريقا للتميز والإنجاز بهدف بناء وتطوير مهنة التمريض التي تعد رافدا مهما في القطاع الطبي والصحي في المملكة.
وأشارت النابلسي إلى أن الكلية استطاعت أن تحقق إنجازات مهمة في جميع برامجها التعليمية خصوصا حصولها على الاعتماد الوطني والتوسع في أبحاثها العلمية؛ الأمر الذي مكن حصول أعضاء هيئة تدريسية وباحثين على جوائز تقديرية.
وزادت أن الكلية أبرمت اتفاقيات مع عدد من نظيراتها في جامعات عالمية بهدف تبادل الخبرة والمعرفة التي تؤدي للارتقاء بالمهنة وتحديث برامجها التعليمية والبحثية وخدمة المجتمعات الإنسانية.
النابلسي دعت الخريجين إلى تحمل المسؤولية الوطنية والاستمرار في التواصل مع كليتهم من خلال الاستفادة من برامج التعليم المستمر لتعزيز الكفاءة والمهارات العلمية والعملية لديهم.
ثم أدى الخريجون قسم مهنة التمريض استكمالا لحصولهم على الشهادات والدرجات العلمية التي يسحقونها.
وسلمت النابلسي الشهادات للخريجين البالغ عددهم (27) خريجا وخريجة في برنامج الماجستير و(53) خريجا وخريجة في برنامج البكالوريس وباركت لهم بهذه المناسبة.
وكان الاحتفال الذي أقيم في مدرج سمير الرفاعي وسط حضور لافت لعدد من كبار المسؤولين وأولياء أمور الخريجين قد بدأ بدخول مواكب الخريجين وأعضاء هيئة التدريس في الكلية وتلاوة آيات من الذكر الحكيم والسلام الملكي.
وأعرب عدد كبير من الخريجين والخريجات عن فرحتهم وسعادتهم الغامرة بتخرجهم من هذه الكلية مؤكدين استعدادهم لخدمة مؤسسات الوطن بقوة وكفاءة واقتدار.
وثمن الخريجون عطاء وجهود أعضاء الهيئات التدريسية والإدارية والفنية في الكلية من أجل إكمال دراستهم الجامعية، مؤكدين انتماءهم الصادق لجامعتهم الأردنية التي مهدت لهم طريق النجاح لحياتهم المستقبلية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *