الرئيسية » أخبار الجامعات » “آداب الأردنية” تحتفي بتخريج الفوج الثاني والخمسين من طلبة الفصل الدراسي الأول

“آداب الأردنية” تحتفي بتخريج الفوج الثاني والخمسين من طلبة الفصل الدراسي الأول

احتفت كلية الآداب في الجامعة الأردنية اليوم بتخريج الفوج الثاني والخمسين من طلبة الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2016/2017.
وقالت عميدة الكلية الدكتورة غيداء خزنة كاتبي في كلمة ألقتها خلال الحفل إن الانتماء الحقيقي يكمن في ضرورة المشاركة الوطنية في كل مراحل التنمية بدءا من التخطيط الممنهج وحتى التنفيذ القائم على العلم والتكنولوجيا، مؤكدة أن حدود العلم لا تنتهي عند حد المحاضرة الجامعية وإنما بالسعي الدؤوب لكسب مهارات الاتصال والحوسبة إلى جانب زيادة فعالية المشاركة في جميع القطاعات المجتمعية بتحدياتها وآمالها.

بدورها أثنت طالبة اللغة العربية وآدابها شهد التل في كلمة الخريجين على عطاء وجهود أعضاء الهيئات التدريسية والإدارية والفنية في الكلية والجامعة من أجل إكمال دراستهم الجامعية، معتزةً بانتمائهم الصادق لجامعتهم الأردنية التي مهدت لهم طريق النجاح في حياتهم المستقبلية العلمية والعملية القادمة.

 وسلمت عميدة الكلية في ختام الحفل الذي تولى عرافته الدكتور عبدالله الشديفات الشهادات للخريجين الذين أنهوا متطلبات دراستهم في برنامجي البكالوريوس والماجستير، مباركة لهم ولذويهم هذا النجاح والتفوق.

وكان الاحتفال الذي أقيم في مدرج الحسن بن طلال وسط حضور لافت لعدد من كبار المسؤولين وأولياء أمور الخريجين قد بدأ بدخول مواكب الخريجين وأعضاء هيئة التدريس في الكلية وتلاوة آيات من الذكر الحكيم والسلام الملكي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *