الرئيسية » أخبار الجامعات » العلوم التربوية في “الأردنية” تُخرج الفوج الرابع والأربعين من طلبتها

العلوم التربوية في “الأردنية” تُخرج الفوج الرابع والأربعين من طلبتها

خرّجت كلية العلوم التربوية في الجامعة الأردنية اليوم الفوج الرابع والأربعين من طلبة الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2017؛ ليلتحقوا بزملائهم الذين سبقوهم في ميادين الحياة والمعرفة وليكونوا فخرا وعزا لوطنهم الأردن.
 
 
وقال عميد الكلية الدكتور صالح الرواضية في كلمة ألقاها خلال الحفل مخاطبا الطلبة “إن هذا التخريج ما هو إلا نقطة تحول في حياتكم من مرحلة الدراسة إلى مرحلة الاعتماد على الذات، وإننا وأعضاء هيئة التدريس نعقد الآمال عليكم في أن تكونوا أدوات تغيير إيجابية ومعاول بناء فاعلة، وأن تقدموا لأمتكم ووطنكم ما لم تقدمه الأجيال السابقة”، داعيا الله عز وجل أن يعينهم في تحمل المسؤولية والقيام بواجباتهم على النحو الذي يرضي الخالق سبحانه وتعالى ويكون فيه الخير للجميع.
 
 
وأضاف الرواضية أن الكلية عكفت على مد جسور التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي، ولم تكتف بذلك؛ بل التزمت بالسير قدما والإعداد الجاد المدروس للحصول على متطلبات الاعتماد الدولي لبرامجها من قبل مؤسسة تربوية عالمية عريقة في مجال اعتماد كليات التربية؛ الأمر الذي يؤكد سيرها بخطى ثابتة نحو التميز والارتقاء إلى أفضل المراتب ليس على المستوى المحلي فقط بل على المستويين الإقليمي والعالمي أيضا.
 
 
بدورها أثنت طالبة علم المكتبات والمعلومات مي حميدان في كلمة الخريجين على عطاء وجهود أعضاء الهيئات التدريسية والإدارية والفنية في الكلية والجامعة من أجل إكمال دراستهم الجامعية، معتزةً بانتمائهم الصادق لجامعتهم الأردنية التي مهدت لهم طريق النجاح في حياتهم المستقبلية العلمية والعملية القادمة.
 
 
وسلّم عميد الكلية في ختام الحفل الذي تولى عرافته الدكتورة ميسون الدويري من قسم المناهج والتدريس الشهادات للخريجين الذين أنهوا متطلبات دراستهم في برنامجي البكالوريوس والماجستير، مباركا لهم ولذويهم هذا النجاح والتفوق.
 
 
وكان الاحتفال الذي أقيم في مدرج الحسن بن طلال وسط حضور لافت لعدد من كبار المسؤولين وأولياء أمور الخريجين قد بدأ بدخول مواكب الخريجين وأعضاء هيئة التدريس في الكلية وتلاوة آيات من الذكر الحكيم والسلام الملكي.
 
 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *