الرئيسية » أخبار الجامعات » الفاعوري: تنفيذ حزمة متنوعة من الإجراءات والتدابير لتطوير أدوات العمل

الفاعوري: تنفيذ حزمة متنوعة من الإجراءات والتدابير لتطوير أدوات العمل

استقبل رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة رئيس نادي الموظفين حمزة الفاعوري وعددا من  أعضاء الهيئة الإدارية.

 

وأعرب محافظة عن فخره برئيس النادي وأعضائه الذين تهافتوا لدخول سباق انتخابات النادي سعيا لخدمة زملائهم وتمثيلهم خير تمثيل، ورغبة في تعزيز مسيرة المسؤولية الاجتماعية والثقافية للنادي الذي تم تأسيسه في العام1973، وهنأهم على فوزهم، وتمنى أن يؤدوا أدوارهم بمنتهى الأمانة والإخلاص.
 
ودعا محافظة إدارة النادي إلى بذل المزيد من الجهود والعمل على تطوير أدوات العمل وتقديم المزيد من الخدمات المتميزة لموظفي “الأردنية” بما ينسجم مع الأهداف والرؤى الذي وجد من أجله.
 
من جانبه عرض الفاعوري رؤيته المستقبلية الرامية إلى الإرتقاء بمستوى خدمات النادي، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من وضع خطة تطويرية سيتم الإعلان عنها قريبا تهدف إلى التوسع في الخدمات التي يقدمها النادي وتنظيم المزيد من الأنشطة الاجتماعية وإطلاق المبادرات الخلاقة التي من شأنها توثيق عرى التواصل ما بين الموظفي.
 
وأكد الفاعوري أنه سيتم تنفيذ حزمة متنوعة من الإجراءات والتدابير الرامية إلى تطوير أدوات العمل التشبيك مع عدد أكبر من الشركات والمؤسسات الوطنية لتنويع الخدمات وتقديم أفضل التسهيلات للموظفين سعيا في توسيع قاعدة المستفيدين.
 
وفي نهاية اللقاء سلم الفاعوري درعا لرئيس الجامعة تقديرا لجهوده وإدارته الحكيمة  من خلال توفير كل الدعم والامكانيات اللازمة ليظل النادي وجهة العاملين والسبيل لتحقيق ما يصبون إلي.
 
 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *