الرئيسية » أخبار الجامعات » استئناف إقامة احتفالات تخريج الأردنية على “ستاد” الجامعة الرياضي

استئناف إقامة احتفالات تخريج الأردنية على “ستاد” الجامعة الرياضي

قرر مجلس عمداء الجامعة الأردنية إعادة إقامة احتفالات تخريج كليات الجامعة المختلفة على ستاد الجامعة الرياضي، بدل إقامتها في مدرجات الكليات أيام السادس والسابع والثامن من شهر تموز لعام 2017.
جاء ذلك بعد تعذر إمكانية إقامة ما يقارب 26 حفل تخرج في مدرج الحسن بن طلال التابع لعمادة شؤون الطلبة، إذ يسبب ذلك تكاليف مادية متتالية في استمرار إجراء الصيانة للمدرج جراء الضغط الحاصل من جموع الطلبة والأهالي في المدرج، إذ يبلغ عدد الطلبة الخريجين لهذا الفصل 5200 طالب تقريبا.
وقد استجابت إدارة الجامعة لمطالبات الطلبة في إعادة احتفال التخريج في المكان الذي اعتاد الطلبة والأهالي عليه، لما يتيح إمكانية متابعة مراسم التخريج بوضوح وسط أجواء من البهجة التي تجمع الطلبة بأهاليهم.
وقال رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة إنه سيتم إشراك الطلبة في عملية التنظيم والإعداد جنبا إلى جنب مع كوادر دائرة الإعلام والعلاقات العامة ودائرة الأمن الجامعي.
وأشار محافظة إلى حرص الجامعة على اتخاذ كافة الإجراءات والسبل التي تساعد في إتمام هذه الاحتفالات دون معوقات، وستتخذ الوسائل التي تمنع أي سلبيات سابقة كانت قد حصلت في السنوات السابقة.
يشار إلى أن برنامج الاحتفال سيكون كما يلي:
6/7/2017: تخريج كليات العلوم والهندسة والزراعة والملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات.
7/7/2017: تخريج الكليات الصحية (الطب، وطب الأسنان، وعلوم التأهيل، والصيدلة، والتمريض)، والدراسات العليا.
8/7/2017: تخريج الكليات الإنسانية على قسمين، يكون القسم الأول في الساعة العاشرة صباحاً، والقسم الثاني الساعة السادسة مساء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *