الرئيسية » أخبار الجامعات » تخريج المشاركين في الدبلومات التدريبية في “استشارات الاردنية”

تخريج المشاركين في الدبلومات التدريبية في “استشارات الاردنية”

احتفل مركز الاستشارات في الجامعة الأردنية وأكاديمية مواسم التكنولوجيا بتخريج (40) طالبا وطالبة من الطلبة المشاركين في الدبلومات التدريبية.

 

وجاءت الدبلومات  المتخصصة في حقول ادارة المستشفيات والسجلات الطبية، وادارة التغذية الصحية، والادارة في التمريض، وادارة الموارد البشرية، واللغة الانجليزية، والسكرتاريا والعلاقات العامة، وهندسة البرمجيات، وهندسة الميكانيك، وهندسة التصميم الجرافيكي، وهندسة التكييف والتبريد، والهندسة المدينة.
وقال نائب رئيس الجامعة لشؤون الاستثمار والتطوير والتمويل الدكتور محمود الخلايلة خلال رعايته حفل التخريج بحضور نائب الرئيس للشؤون الادارية الدكتور عماد صلاح ” ان عقد مثل هذه البرامج التدريبية المشتركة ما هو الا تجسيد لفلسفة الجامعة بالتفاعل مع المجتمع وتبادل الخبرات والتعاون مع القطاعات الاقتصادية والاجتماعية المختلفة؛ لرفدها بالموارد البشرية المؤهلة وخاصة في مجال التعليم المهني والتقني.
واضاف ان الاهتمام بالتعليم المهني والتقني جاء تلبية لاحتياجات سوق العمل للاردنيين محليا واقليميا.
وزاد الخلايلة ان تاسيس مركز الاستشارات جاء بهدف التواصل مع المجتمع المحلي من خلال تقديم الاستشارات والبرامج التدريبية وبجودة عالية تلبي احتياجات السوق.
ودعا الخلايلة الطلبة الخريجين الى الانطلاق نحو المستقبل في خطى ثابتة للمشاركة في تطوير وخدمة مجتمعهم ، والاستمرار في مسيرة الانجاز والعمل المخلص الدوؤب.
وبين مدير المركز الدكتور مازن عرفة ان رؤية المركز تنبثق من الرؤية الاستراتيجية للجامعة في توطيد التعاون مع شركائها الاستراتيجيين للمساهمة في تنمية القوى البشرية ورفد القطاعات بالكفاءات المؤهلة.
من جانبه اعرب المدير التنفيذي للاكاديمية عبد الله العساف عن شكره وتقديره للجامعة الاردنية ولكافة القائمين على عقد مثل هذه الدبلومات التي تؤهل الطلبة للانخراط في سوق العمل.
والقى احد المشاركين في الدبلومات كلمة ثمن من خلالها  جهود الجامعة الاردنية ممثلة بمركز الاستشارات وللاكاديمية على الجهود والخبرات التي يقدمونها للطلبة.
وفي ختام الحفل سلم الخلايلة  الشهادات للخريجين متمنيا لهم التقدم في مجال عملهم، وتحقيق الاستفادة المرجوة من تلقيهم للدبلومات التدريبية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *