الرئيسية » أخبار الجامعات » دائرة الهندسة والصيانة في الجامعة الهاشمية تنفذ صيانة شاملة للقاعات الصفية

دائرة الهندسة والصيانة في الجامعة الهاشمية تنفذ صيانة شاملة للقاعات الصفية

ذكر مدير دائرة الهندسة والصيانة في الجامعة الهاشمية المهندس صايل نصير أن الدائرة تقوم بالإشراف المباشر، من خلال الطاقم الهندسي لديها، على تنفيذ جميع أعمال الصيانة والإدامة لكافة مباني الجامعة، ومرافقها، وذلك من خلال الكادر الفني المُتاح لديها، وضمن الإمكانيات الفنية المتوفرة.

وأضاف أن الدائرة تقوم بتحديد احتياجات جميع مباني الجامعة ومرافقها من المواد وانجاز أعمال الصيانة المطلوبة خلال ساعات العمل الرسمي وفي بعض الأحيان في خارج أوقات الدوام الرسمي. كما تقوم الدائرة بمتابعة عقود الصيانة التي تشمل: المصاعد, وطفايات الحريق, ووحدات التكييف، والعمل على متابعة تشغيلها وصيانتها الدورية بالإضافة إلى صيانة وإدامة منشآت الجامعة ومبانيها وأثاثها وتجهيزاتها, وتطوير البنية التحتية لمرافق الجامعة وتشغيل جميع الأنظمة الصحية، والميكانيكية، والكهربائية.

وقال أن الدائرة عملت خلال الشهرين الماضيين على إنجاز أعمال الدهان داخل القاعات الصفية في مختلف مباني الجامعة، وتثبيت المقاعد الدراسية داخل جميع القاعات الصفية والمدرجات، وتفقد ألواح الزجاج وتغيير الألواح غير الصالحة داخل جميع مباني الجامعة، وإنجاز أعمال الصيانة لبلاط الأرضيات، وتفقد الأسقف الزائفة (فورسيلينج) واستبدال غير الصالح منها داخل مباني الجامعة.

كما تقوم بتفقد وصيانة شبكة التمديدات الصحية والدورات الصحية داخل معظم مباني ومرافق الجامعة وإجراء أعمال الصيانة التأهيل وحسب الحاجة.

 

 


 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *