الرئيسية » أخبار الجامعات » “الأردنية” تنهي استعداداتها لتخريج الفوج الثاني والخمسين من طلبتها الخميس المقبل

“الأردنية” تنهي استعداداتها لتخريج الفوج الثاني والخمسين من طلبتها الخميس المقبل

تشرع الجامعة الأردنية الخميس المقبل بواباتها احتفالابتخريج الفوج الثاني والخمسين من طلبتها لهذا العام.
وأنهت الجامعة استعداداتها لإقامة احتفالاتها بهذه المناسبة التي ستقام على ستاد الجامعة الرياضي وتستمر حتى مساء يوم الأحد التاسع من الشهر الجاري.
وتزف الجامعة زهاء (5000) طالبا وطالبة واعلنت عمادة شؤون الطلبة برنامج احتفالات الجامعة بالتخرج والتي ستكون على النحو التالي: 6/7/2017: تخريج كليات العلوم والهندسة والزراعة والملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات.
7/7/2017: تخريج كليات (الطب، وطب الأسنان، وعلوم التأهيل، والصيدلة، والتمريض)، والدراسات العليا.
8/7/2017: تخريج كليات (الأعمال، الشريعة، اللغات الأجنبية، والآثار والسياحة).
9/7/2017: تخريج كليات ( الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية، الآداب، العلوم التربوية، الحقوق، التربية الرياضية، والفنون والتصميم).
يشار إلى أن جميع كوادر الجامعة القائمة على هذه الاحتفالات على استعداد تام  لتقديم الخدمات الضرورية لجميع ضيوف الجامعة على مدار أيام التخريج والذين يفدون إليها من مختلف محافظات المملكة وخارجها، وسيتم إشراك الطلبة في عملية التنظيم والإعداد جنبا إلى جنب مع كوادر دائرة الإعلام والعلاقات العامة ودائرة الأمن الجامعي ووحدة الخدمات المساندة ودائرة الصيانة.
وتتمثل تلك الكوادر من مختلف وحدات ودوائر الجامعة التي تضع اللمسات الأخيرة على تجهيزات الاحتفالات, لتظهر الجامعة متألقة  كما هي على الدوام, فطاقم عمادة شؤون الطلبة يقومون بتحضير الخريجين من خلال تدريبات ما قبل الحفل (البروفات)، وتجهيز بطاقات الدعوة لحضور احتفالات التخريج, وتوزيعها على الخريجين ليتمكن ذووهم من الدخول بناء عليها إلى ستاد الجامعة, الذي ستفتح أبوابه يومياً في الساعة الثالثة من بعد الظهر، بالاضافة الى اعداد الكتاب السنوي من خلال لجنة  بالتعاون مع مطبعة الجامعة.

 

وحرصت الجامعة على اتخاذ كافة الإجراءات والسبل التي تساعد في إتمام هذه الاحتفالات دون معوقات، وستتخذ الوسائل التي تمنع أي سلبيات سابقة كانت قد حصلت في السنوات السابقة.
وازدان الحرم الجامعي بالأعلام الأردنية واليافطات التي ترحب بأهالي الخريجين وتم اتخاذ جميع التدابير والإجراءات اللازمة لتسهيل حركة مرور المركبات بالتعاون مع الجهات المعنية حول الشوارع الرئيسية المحيطة بالجامعة الأردنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *