الرئيسية » أخبار الجامعات » انطلاق فعاليات تخريج طلبة الفوج الثاني والخمسين من طلبة ” الأردنية”

انطلاق فعاليات تخريج طلبة الفوج الثاني والخمسين من طلبة ” الأردنية”

بدأت الجامعة الأردنية اليوم أولى حفلات تخريج طلبة الفوج الثاني والخمسين للعام الجامعي 2016-2017.

وتسلم 1042 طالبا وطالبة شهاداتهم من كليات الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات والزراعة والعلوم والهندسة والتمريض.

وبلغ عدد الخريجين للفوج الثاني والخمسين 7968 طالبا وطالبة تخرج منهم 2959 طالبا وطالبة على الفصلين الأول والصيفي الماضيين فيما يتسلم 5009 طلاب شهاداتهم على الفصل الثاني الحالي.

وفي التفاصيل بلغ عدد الطلبة الخريجين لمرحلة البكالوليوس 6261 والدبلوم المهني 87 والدبلوم العالي 33 والماجستير 1214 والدكتوراه 373.

وأظهرت الإحصائيات التي أعدتها وحدة القبول والتسجيل في الجامعة أن ما نسبته (45.04%) من الخريجين حصلوا على تقديري ممتاز وجيد جدا،بارتفاع عن العام الماضي حوالي (7%)، فيما حصل (33.06%) منهم على تقدير جيد.

وتتابع الجامعة عرسها الجامعي السنوي بتخريج طلبتها على مدار اربعة ايام تبدأ اليوم وتنتهي مساء الأحد المقبل.

وسيقام الحفل الرئيسي غدا بمشاركة رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظة لتخريج طلبة الدراسات العليا، والطب وطب الاسنان، والصيدلة وعلوم التاهيل والتمريض.

وهنأ عميد شؤون الطلبة الدكتور خالد الرواجفة الخريجين وذويهم مباركا لهم تخرجهم.

ودعا الرواجفة الخريجين أن يعكسوا الصورة المشرقة عن جامعتهم الأدنية وان يكونوا خير سفراء لها.

وحث الرواجفة الخريجين على التفاني والعمل بجد وإخلاص في سبيل رفعة الوطن وتقدمه والمحافظة على مكتسباته والإسهام في بناء أردن راسخ مزدهر.

من جانبه هنأ مدير دائرة الاعلام والعلاقات العامة الدكتور سليمان الفرجات الخريجين داعيا اياهم لعدم تنظيم المواكب واغلاق الطرق، امتثالا لتوجيهات مديرية الامن العام.

وأشار الفرجات الى أن صور الحفل ومقاطع الفيديو ستكون متوفرة عقب كل حفل مباشرة على صفحة التخريج غلى موقع الجامعة  الرئيسي وعلى موقع اخبار الأردنية وعلى صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لها، فيما سيتولى طاقم المراسم تنظيم حضور كبار الزوار والضيوف واستقبالهم وتأمين وصولهم الى مقصورة الحفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *