الرئيسية » أخبار الجامعات » بنك القاهرة عمان يهدي الجامعة الهاشمية (25) جهاز حاسوب

بنك القاهرة عمان يهدي الجامعة الهاشمية (25) جهاز حاسوب

أهدى بنك القاهرة عمان، الجامعة الهاشمية (25) جهاز حاسوب وفق أحدث المواصفات لصالح أحد مختبرات الجامعة التي يستخدمها الطلبة، وقدم الأجهزة السيد أحمد السوالقه رئيس إدارة الخدمات والمنتجات المصرفية للأفراد الذي قال أن هذا التبرع والإهداء جاء بتوجيه من الأستاذ كمال البكري المدير العام للبنك لدعم المختبرات التعليمية في الجامعة الهاشمية بمناسبة افتتاح فرع البنك في الجامعة وبدء الشراكة المؤسسية بين الجانبين.

وقدم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني “شكره وتقدير الجامعة الهاشمية” على هذا الإهداء، وأكد على أهمية الشراكة المؤسسية مع القطاع الخاص. وأشار إلى أن الجامعة وقعت اتفاقية مع بنك القاهرة عمان مؤخرا لتحويل هويات الطلبة الجامعية وأعضاء الهيئة التدريس والإدارية إلى “بطاقة ذكية متعددة الاستخدامات” والتي جاءت كجزء من خطط الجامعة لمواكبة المستجدات والتطورات التكنولوجية التي من شانها تقديم الخدمات النوعية التي توفر الوقت والجهد على مستخدمي هذه البطاقة.

وذكر السيد السوالقه إن إدارة بنك القاهرة عمان تحرص على دعم المؤسسات التعليمية، كما يحرص البنك على توطيد علاقاته مع مؤسسات المجتمع المحلي وتمكينها من تقديم خدماتها للمواطن الأردني على أكمل وجه وذلك في إطار برنامج ينفذه منذ سنوات لترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية المؤسسية في العمل والبناء الوطني. حيث يحرص البنك على دعم المجال التعليمي حيث ساهم البنك في دعم صندوق الشهيد معاذ الكساسبة للمنح الدراسية الذي أطلقته جمعية البنوك في الأردن بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والذي يهدف إلى تقديم منح دراسية في كافة ألوية المملكة.

وذكرت مدير فرع بنك القاهرة عمان في الجامعة الهاشمية جميلة عزات أن الفرع بدأ عمله في الجامعة عمله بتاريخ 26/3/2017، تلبيةً لاحتياجات العاملين في الجامعة وطلبتها وزوراها. حيث يقدم فرع البنك مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية المتنوعة والمنافسة في خدمة عملائه وتمكينهم من الوصول إليها بكل يسر وسهولة وتوفير الوقت والجهد.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *