الرئيسية » أخبار الجامعات » المركزة بمستشفى الأردنية» تحتفل بمرور 14 عاماً على تأسيسها

المركزة بمستشفى الأردنية» تحتفل بمرور 14 عاماً على تأسيسها

احتفلت الكوادر الطبيّة والتّمريضيّة العاملة في وحدة العناية المركزة للجراحة في مستشفى الجامعة الأردنية امس بمُناسبة مرور 14 عاماً على تأسيسها.

 

وقالت رئيس الوحدة الممرضة إيمان الشيخ إنّ الوحدة وعلى مدار الـ 14 عاماً مرّت بفترات تطوّر مُتعدّدة جعلت من الوحدة رمزاً للتميّز والعطاء يوماً بعد يوم، مؤكّدةً أنّ جميع من أداروا الوحدة عملوا جاهدين على وضع أُسُس  مهنيّة  كانت بمثابة منهجيّة عمل  وتطوّر.
وأضافت أنه رغم المعيقات والتحديات إلا أنّ الكادر تمكّن من التميّز وتحدّي الواقع، إذ شاركت أغلب الكوادر بدورات متكاملة في جميع الأمور المُتعلّقة بأساسيّات ومُتطلّبات العمل، مُضيفةً بأنّ الوحدة قامت بعمل مشروع (Compliance with Hand Hygiene in ICU staff)، يهدف إلى تقليل نسبة العدوى في الوحدة حيثُ وصلت نسبة غسيل الأيدي إلى 98%، وذلك حسب إحصائيّات مكتب ضبط العدوى.
من جانبه أشاد مدير المستشفى الدكتور عبد العزيز الزيادات، الذي رعى الحفل، بجهود الكوادر العاملة في الوحدة، مؤكّداً أنّ المُنافسة في التميّز بالأداء هي تميّز للمستشفى ككل، مُضيفاً أن إدارة المستشفى تسعى جاهدةً لتأمين كل المعدّات الحديثة التي تعمل على زيادة كفاءة الخدمات المُقدّمة في الوحدة.
وكرّم الزيادات الموظفين المثاليين في دائرة طوارئ المستشفى بدورته الثالثة، معربا عن اعتزازه بالجهود المتواصلة التي تبذلها الكوادر العاملة في دائرة الطوارئ مثمناً جهود الموظفين المكرمين في خدمة هذا الصرحّ الطبي الشامخ الذي يحتضنهم فبادلوه العطاء بالعطاء بكل إخلاص وتفان  هدفهم رفع مسيرة المستشفى والإرتقاء بخدماته الطبية.
من جانبه، توجّه مدير دائرة الطوارئ الدكتور جهاد العجلوني بالشكر للكوادر العاملة في دائرة الطوارئ بشكل عام وللمكرمين بشكل خاص، معتبراً أنّ هذا التكريم والذي يتم كل ثلاثة شهور يهدف إلى تحفيز العاملين للعمل بجد والالتزام لتقديم الخدمة الفُضلى للمرضى مرتادي الطوارئ.
وقدم الزيادات شهادت تكريم ودروعا للمكرمين على فئة الطبيب المثالي للدكتور باسل جبر، وعلى فئة الممرض المثالي لكل من الممرضة سوسن الربضي والممرض سامر عبد المجيد، بالإضافة إلى الموظف الإداري وائل العبد من دائرة المختبرات على فئة الموظف الإداري المثالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *