الرئيسية » أخبار الجامعات » تخريج المشاركين في الدبلومات التدريبية في “استشارات الاردنية”

تخريج المشاركين في الدبلومات التدريبية في “استشارات الاردنية”

​أخبار الجامعة الأردنية ( أج أ) سناء الصمادي- احتفى مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية واكاديمية انوار الكرك التربوية اليوم بتخريج الطلبة المشاركين في برامج الدبلومات التدريبية.
وتناولت الدبلومات التي شارك فيها (60) طالبا وطالبة تخصصات ادارة المستشفيات والسجلات الطبية، والتكييف والتبريد، وهندسة المساحة.
وأكد مدير مركز الاستشارات الدكتور مازن عرفه ان رؤية المركز تنبثق من الرؤية الاستراتيجية للجامعة والمتمثلة بمد جسور التعاون مع المجتمعين المحلي والعربي وتوطيد اواصر التعاون المشترك مع الشركاء الاستراتيجين، والاسهام في تنمية القوى البشرية ورفد القطاعات المختلفة بالكفاءات المتميزة.
واشار الى ان من اهداف المركز ضم شراكات استراتيجية في المحافظات المختلفة لرفد السوق المحلي بالخبرات المدربة والمؤهلة.
وقال مدير الاكاديمية صبري الطراونة “اننا نحتفل اليوم بتخريج الفوج الثالث من طلبة الدبلوم التدريبي في الاكاديمية الذين اخذوا على انفسهم عهدا بان يستمروا في العلم والتعلم غير مكترثين بالصعوبات التي تواجههم لشق طريقهم نحو افاق مشرقة والدخول الى سوق العمل”.
وبارك الطراونة للطلبة الخريجين وذويهم هذا الانجاز، معربا عن شكره وتقديره  للجامعة الاردنية ولكافة القائمين على عقد مثل هذه الدبلومات.
والقت الطالبة وعد الطلالعة احدى المشاركات في الدبلومات كلمة ثمنت من خلالها  جهود الجامعة الاردنية ممثلة بمركز الاستشارات وللاكاديمية على الجهود والخبرات التي يقدمونها للطلبة.
وفي ختام الحفل سلم مدير مركز الاستشارات والتدريب الدكتور مازن عرفه الدروع التكريمية لكل من ساهم في انحاح الدبلومات  والشهادات للخريجين متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح في كافة المجالات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *