الرئيسية » أخبار الجامعات » “الاردنية” (الثقافي الإسلامي) يحتفي بتوزيع جوائز المسابقة السنوية لحفظ القرآن الكريم والمسابقة الثقافية لعام 2017

“الاردنية” (الثقافي الإسلامي) يحتفي بتوزيع جوائز المسابقة السنوية لحفظ القرآن الكريم والمسابقة الثقافية لعام 2017

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) احتفى المركز الثقافي الإسلامي في الجامعة الأردنية بتوزيع جوائز المسابقة السنوية لحفظ القرآن الكريم على الفائزين في كافة المستويات من أهل القرآن الكريم والمسابقة الثقافية السنوية “امتحان في كتاب” .

 

ورحب مدير المركز الدكتور أحمد العوايشة بالحضور الكريم من الفائزين المشاركين في المسابقة وبالسيد بسام الحوراني مندوب البنك الإسلامي الأردني الداعم الرسمي للمسابقة السنوية لحفظ القرآن الكريم والمسابقة الثقافية لعام 2017 ، شاكراً دعمهم المستمر لأنشطة المركز.
وقال العوايشة إن الجامعة الأردنية ومركزها الثقافي الإسلامي يفخران بدورهما في خدمة القرآن الكريم وعلومه المختلفة، وهو أمر ليس بغريب على الجامعة الأردنية لأنه يمثل جزءاً من رسالتها وتطلعاتها الإنسانية التي تسهم في البناء الحضاري للأمة والإنسانية جمعاء، مؤكدا حرصها على هوية الأمة وغرس القيم النبيلة في الشباب المسلم وبناء جيل مسلم واعٍ خُلُقه القرآن الكريم.
وبلع عدد المتسابقين في المسابقة السنوية لحفظ القرآن الكريم لهذا العام (75) متسابقاً ومتسابقة من كافة المستويات سواء حفظ القرآن كاملاً أو عشرون جزءاً أو عشرة أجزاء أو خمسة أجزاء أو حفظ القرآن كاملاً بإحدى القراءات العشر، نجح منهم (70) متسابق، فيما شارك في المسابقة الثقافية (امتحان في كتاب) لهذا العام(10) متسابقين نجح منهم(7) .
وتخلل الحفل توزيع الجوائز وتكريم اللجان الفاحصة إلى جانب توزيع الدروع على الجهة الراعية والداعمة للمسابقة.
من الجدير ذكره أن المركز الثقافي الإسلامي  يعنى بالقرآن الكريم تلاوةً و حفظاً و فهماً، وينظم العديد من المسابقات سواء كانت سنوية أو شهرية وكذلك مسابقات ثقافية في كافة مجالات الثقافة الإسلامية سنوياً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *