الرئيسية » أخبار الجامعات » استجابة للتوجيهات الملكية السامية في تحفيز التميز والإبداع …الدكتور بني هاني يقرر صرف نصف مكافأة البرامج غير العادية للعاملين في الجامعة الهاشمية

استجابة للتوجيهات الملكية السامية في تحفيز التميز والإبداع …الدكتور بني هاني يقرر صرف نصف مكافأة البرامج غير العادية للعاملين في الجامعة الهاشمية

استجابة للتوجيهات الملكية السامية في تعزيز الإبداع والريادة والإنتاجية، قَرَّرَ رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني صرف نصف الحوافز المقررة عن شهر واحد فقط في البرامج غير العادية (الموازي) للعاملين في الجامعة من أكاديميين وإداريين، ويكون صرفها الأسبوع المقبل.

وتأتي هذه المكافأة نتيجة لما حققته الجامعة من تميز وريادة والذي توِّج بحصولها على وسام الاستقلال من الدرجة الأولى من لدن حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وحصولها على مراكز متقدمة بين الجامعات الأردنية والعربية في تصنيفات جامعية عالمية مرموقة.

ورفع رئيس الجامعة الهاشمية خلال حفل تبادل التهاني بين أسرة الجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك باسمه واسم العاملين في الجامعة أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، ولشعبنا الأردني في مواقعه كافة.

كما هنأ الدكتور بني هاني أسرة الجامعة بهذه المناسبة متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح لتحقيق أهداف الجامعة، مؤكدًا على أهمية المحافظة على روح الأسرة الواحدة والتعاون الأخوي بين العاملين في الجامعة من أجل رفعة الجامعة وتقدمها وبالتالي رفعة ونهضة الوطن. معرباً عن أمله بأن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *