الرئيسية » أخبار الجامعات » “الطفيلة” بدء استقبال الطلبة الجدد وسط ارتياح لإجراءات القبول والتسجيل

“الطفيلة” بدء استقبال الطلبة الجدد وسط ارتياح لإجراءات القبول والتسجيل

الطفيلة -هالة الشحاحدة-18/9/2017

فتحت جامعة الطفيلة التقنية اليوم الاثنين الباب لقبول الطلبة المستجدين ضمن قائمة التنافس الموحد للعام الجامعي الجديد 2017/2018 والبالغ عددهم ( 550) طالبا وطالبة لمختلف الكليات والتخصصات العلمية.

 حيث تفقد رئيس الجامعة الدكتور شتيوي العبادي  اليوم إجراءات استقبال وتسجيل الطلبة المستجدين في الجامعة، ومراحل سير عملية القبول والتسجيل في مبنى المشاغل الهندسية يرافقه نائبه للشؤون الأكاديمية الدكتور عبد الله الجراح ونائبه للشؤون الإدارية والمالية الدكتور محمد المحاسنة.

وقد هنأ الدكتور العبادي الطلبة الجدد وذويهم بقبولهم للدراسة في الجامعة كما استمع إلى استفساراتهم.

وقال مدير دائرة القبول والتسجيل بالجامعة  الدكتور خالد العمريين أن الدائرة بالتعاون مع دوائر الجامعة المعنية وعمادة شؤون الطلبة قد اتخذت كافة الإجراءات المناسبة لتسهيل عمليات القبول.

وأشار إلى أن الدائرة قد شكلت لجانا خاصة لتدقيق المعلومات الواردة في طلبات الالتحاق والأوراق الثبوتية للطالب حيث يتم تسليم الطالب إشعارا بالقبول موضحا أن الطلبة المقبولين تم توزيعهم حسب الكليات والتخصصات العلمية على مدار ثلاثة       أيام.

فيما بين عميد شؤون الطلبة الدكتور البراء الرواشدة أن الجامعة استكملت كافة ترتيباتها لاستقبال الطلبة الجدد وذويهم، بإعداد برنامج متكامل ييسر عليهم الإجراءات المتبعة لتسجيلهم ابتداء من تعبئة نماذج القبول وانتهاء بحصول الطالب على الهوية الجامعية.

ولفت إلى أن أولى الترتيبات تتمثل باستقبال الطلبة وذويهم قبل أن يتسلموا نماذج خاصة ببدء عملية التسجيل إضافة إلى ملف يحتوي على بروشورات إرشادية، ثم يتم ارشادهم من خلال فرق الطلبة الجوالة انتهاءً بتسلم الطالب لهويته الجامعية.

وعبر ذوو الطلبة عن ارتياحهم لإجراءات التسجيل مشيدين بتعاون موظفي الجامعة بمتابعة استكمال مراحل تسجيل أبنائهم، وتوفير سبل الراحة لمرافقي الطلبة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *