الرئيسية » أخبار الجامعات » “اليرموك” الملحق الثقافي العُماني يزور الجامعة

“اليرموك” الملحق الثقافي العُماني يزور الجامعة

التقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رفعت الفاعوري، الملحق الثقافي بالسفارة العُمانية في عمّان إسماعيل البلوشي، حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون القائم بين الجانبين، ومناقشة بعض قضايا الطلبة العُمانيين الدارسين في الجامعة.

وأشار الفاعوري إلى الرعاية والاهتمام التي توليها اليرموك للطلبة الوافدين الدارسين فيها، ومتابعة مختلف القضايا التي تهمهم، لاسيما وأنهم بمثابة سفراء لليرموك في بلدانهم بعد تخرجهم، مشيدا بالمستوى الأكاديمي للطلبة العمانيين الدارسين فيها والبالغ عددهم 193 طالبا وطالبة يواصلون دراستهم في مختلف التخصصات لمحلتي البكالوريوس والماجستير.

وأكد الفاعوري حرص اليرموك على تسهيل إجراءات تسجيل الطلبة العُمانيين وحل أية مشاكل قد تواجههم خلال فترة دراستهم الجامعية بما لا يتعارض مع الأنظمة والقوانين المعمول بها بالجامعة، بالإضافة إلى حرصها على الإعداد طلبتها وتأهيلهم بمختلف المهارات ليكونوا  قادرين على ممارسة حياتهم العملية بكفاءة واقتدار.

من جانبه شكر البلوشي الجامعة على الاهتمام الكبير الذي توليه للطلبة العُمانيين، لافتاً إلى أهمية تعزيز سبل التعاون بين اليرموك ومختلف المؤسسات التعليمية العُمانية نظراً السمعة العلمية المتميزة التي تتمتع بها جامعة اليرموك على المستويين المحلي والإقليمي.

وحضر اللقاء مديرا دائرتي العلاقات العامة والإعلام الدكتورة ناهدة مخادمة، والقبول والتسجيل السيد علي جوارنة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *