الرئيسية » أخبار الجامعات » ورشة عمل في جامعة “التكنولوجيا” بعنوان”كيفية الحصول على دعم للأبحاث العلمية”

ورشة عمل في جامعة “التكنولوجيا” بعنوان”كيفية الحصول على دعم للأبحاث العلمية”

مندوبا عن رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عمر الجراح رعى نائب رئيس الجامعة الدكتور سرحان حداد افتتاح ورشة عمل بعنوان “كيفية الحصول على دعم مالي خارجي للأبحاث العلمية نظمتها عمادة البحث العلمي في الجامعة.

والقى عميد البحث العلمي الدكتور غسان طشطوش خلال الافتتاح كلمة رحب خلالها بالأساتذة المحاضرين واعضاء الهيئة التدريسية المشاركين، مؤكدا ان عقد هذه الورش جزء اساسي من الخطة الاستراتيجية البحثية للجامعة بتعريف اعضاء الهيئة التدريسية بالفرص الداخلية والخارجية للمنح البحثية والمشاريع الابداعية الاخرى.

وتناولت الورشة مجموعة من الموضوعات التي القاها مجموعة من الاساتذة ذوي الخبرات بدعم البحوث العلمية الخارجية والتي كان لها الاثر الكبير على تعريف الحضور بمصادر الدعم المالي وكذلك اليات تقديم وتقويم المقترحات البحثية للجهات الممولة الداخلية والخارجية،

وحاضر في الورشة مدير عام صندوق دعم البحث العلمي الدكتورة عبير البواب والدكتور خالد غرايبة عميد كلية الهندسة في جامعة اليرموك والدكتور فهمي ابو الرب منسق برنامج ايراسموس للمشاريع الاوروبية والدكتور محمد نزال خبير بالمشروعات الأوروبية.

وفي ختام الورشة قام الاستاذ الدكتور غسان طشطوش بتوزيع الدروع التذكارية للأساتذة المشاركين تقديرا لجهودهم في زيادة معرفة الحضور من اعضاء الهيئة التدريسية باليات الحصول على مصادر الدعم المالي للبحوث العلمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *